مزحه ثقيله

0
السلام عليكم

حدث لي موقف واتمنى تساعدوني شلون اتصرف في يوم العيد كنت سهرانه ووداني زوجي لبيت اهلي على اني بنام عندهم بعدها اتصل متأخر قال بياخذني لان بيسافر قلت لا انا سهرانه وتعبانه وبنام قال عادي نامي عندي وين المشكله ورحت معه اول مانزلت الا ابوه يتصل عليه يبيه وراح له وطول علي حنا ساكنين ب شقه في بيت ابوه المهم ونمت لان صار لي 26 ساعه سهرانه وانا نايمه حسيت فيه يجامعني ومن التعب مافتحت عيني ولا ادري متى بدا ومتى خلص ولما صحيت ماكنت متاكده هو حلم او واقع الا لما شفت اثاره علي وهو صحى وافطر ووداني لبيت اهلي وسافر مع خوياه واتصل علي بالليل قال كان ودي اني وشسمه بس شفتك تعبانه وماقربتك انا في هاللحظه كفخ قلبي بغيت اموووت من الصدمه قلت ليش انت ماجامعتني بالليل قال لا قلت الا انا حسيت فيك وعصب وحلف انه مالمسني وقام يسالني منهو الي جاك ويتحلف فيني وقفل الجوال انا من الخوف علمت امي وامي علمت ابوي وابوي اخذ جوالي وقفله واتصل على ابوي يساله عني وصارت مشكله كبيره اتضح ان زوجي يستخف دمه وانه كان يمزح معي ابوي معصب وقالي السوالف هذي مافيها مزح ومستحيل ترجعين له على الأقل في الفتره الحاليه عشان يتأدب وامي مع ابوي تقول نفس الكلام وزوجي ماقدرت اكلمه الا امس عصب يقول ليش علمتيهم قلت كله منك انت خوفتني ويقول جهزي اغراضك بجي اخذك وانا ابي ارجع له بس خايفه من ابوي وش رايكم ارجع معه من غير مايدري ابوي واحطه امام الامر الواقع او ازعل زي ماقال ابوي عشان يتأدب مايمزح كذا

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه