كيف اخفف من اهتمامي به

0
السلام عليكم

انا رح خبركم قصتي... انا عمري 17 سنة.. ايوة لسة صغيرة.. انا بالسنة اولى بكلوريا , باول السنة انتقلت لمدرسة جديدة, تعرفت على شاب وهيك واعترف لي بحبو اه وفعلا كان مبين انلو يحبني.. ماشي بالاول مكنتش متعلقه بيه بس بعدين صرت احبو واتعلق بيه , صرنا نطلع ونعمل مشاوير ونقضي وقت مع بعض,وبدين بدات المشاكل والخصامات بصراحة حسيت انو ده اصعب وقت فحياتي..حسيت انو صار متغير , نحنا سنة واحنا مع بعض ولسا, بس دايماً بحس انه مش بيهتم بيا على أد ما بهتم بيه

واكثر خناقتنا انه لما يكون عنده اي ظرف خلااااااااص يشطبني من تفكيره ولايعبرني حتى بمسج

لما انا أزعل وعاتبه يزعل ويقول لي انت فاهمة الظرف اللي كنت فيه...... بس لما يغيب عني يوم بحاله ولا يتصل ولا حتى كلمة بزعل وأقول معقول ماعندهوش نص دقيقة يكتبلي حتى كلمة وحدة.....انا نفسي اخفف من اهتمامي بيه ومن شوقي ليه واخليه يحس باللي انا احس بيه

هو بيوعدني دايما انو هيكمل دراستو هيجي يخطبني على طول ,بس بصراحة انا مش مصدقاه ابدا , لاني حاسه انو بيستغلني وبس ...

ارجووووووكم ساعدونيييييييييييي

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه