زوجي بعد ولادتي

0
السلام عليكم



اتمنى القى عندكم حل وخاصه الرجال





انا متزوجة من سنتين ونص

زوجي مدلعني لاخر حد وشفت السعاده معاه ولله الحمد



ماعمره واجهتنا مشكله او تهاوشنا او احد رفع صوته ع الثاني





المشكله يوم حملت قلت بكرا مو تتغير علي وتدلع بنتك

قال انتي الغلا ومستحيل حبنا يتغير

انا كنت واثقه من كلامه لاني ماحسيت ان متحمس للعيال لالدرجه هذي





المهم يوم ولدت

زوجي وقت النفاس عند اهلي ناسي كلام الحب القديم اللي بينا

مو كأني حبيبته اللي سنتين ونص كنا احلا زوجين

اللهم يسلم ويسأل عن البنت انا جا في بالي خلاص اكيد يخون





بس يوم رجعت تاكدت مافي شي بحياته الحمدلله







الحين حياتنا

عاااااشق بنته لاكبر حد وهي توها صغيره

بس قاعد ويتأملها ويلعبها





وانا والله ما ابالغ قطعه اثاث

بس يدخل البيت ويجي عندنا ويلعبها وبسولف معاي عنها



هذي حياتنا

يعني كلامنا وسوالفنا مع بعض مافي نفس قبل

احس انا اغراب









بكيت عنده مرة قلت كرهتني بالعيال

ليش حياتنا صارت بارده كذا

توقعت العيال بيحلون حياتنا انت السبب

انا ماتغيرت عليك





قال انا موقصدي وبالعكس اشوف حياتنا حلوه وانا مرتاح وانتوا اميراتي



مشكلته مو ملاحظ التغيير

وعادي عنده اقصر بحقوقه

مرات اتعمد امسك التلفون والتهي

عادي عنده يجي يلاعب بنته ويسولف عنها وبس









بيجيب لي شغاله ومايبيني اشتغل واتعب نفسي بس مدري حب والا شنو







تعبت من حياه البرود العاطفي

انا اللي وقت رجعته من الدوام ويضمني وانا استقبله



الحين بجي يبوس بنته ولايعطيني وجه









ابي اعرف ليه مايقدرني ويعطيني لو شي واحد باليوم

مابيه نفس قبل كل ساعه





ادري كلامي مخربط





للعلم بنوتي عمرها 3 شهور
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه