العجز الجنسي عند الشباب

0

سنشرح عبر مقالات العجز الجنسي عند الشباب و كيفية علاجه

سندرس في هذا الموضوع خصوصا ما يسمى اختصارا PIED

العحز الجنسي الناجم عن مشاهدة المواقع الاباحية

Porn Induced Erectile Dysfouction

--------------------------------------------------------------

منذ ظهور الانترنت عالية السرعة وصناعة المواقع الاباحية تغيرت نسبة العجز الجنسي عند الشباب

فبعد ان كان 90% من المصابين عمرهم اكثر من 40 سنة. اصبح عدد كبير

من الشباب في عمر الزهور يعانون من هذا المشكل و يصدمون ليلة زواجهم. وعند حدوثه يتخبطون بين من يذهب الى الاطباء الذين يخبرونه ان المشكل نفسي في عقلك دون ان يعطوه حلا.

سنفهم لماذا تصيب المواقع الاباحية الشاب بالعجز في ليلة الزواج.

ماذا يحدث عندما تضع فارا ذكرا مع انثى في نفس القفص. يتم التزواج لكن بعد ذلك يمل الذكر. و يجلس في جانب القفص و لا يفعل شيئا حتى لو كانت الانثى تريد التزاوج مرة ثانية سيرفض لانه يكون مكتفيا.

ماذا لو بدلنا الانثى باخرى. جديدة. سينشط الذكر بسرعة و يتزاوج معها. ماذا لو غيرنا الثانية. سيحدث سينشط مرة اخرى



و يتم الزواج. سيفعل ذلك عشرات المرات حتى ينهار تماما من شدة الارهاق.



ان هذا يسمى تاثير التجديد. اي الاستجابة السريعة لرؤية انثى جديدة . و هذا ما يجعلك تقع اسير المواقع الاباحية.لانك ترى مئات الاناث بشكل متجدد.

مثل الفأر في التجربة سيعمل عقلك البدائي على الرغبة في التزاوج مع الاناث على الشاشة ان فطرتك مدربة على فعل ذلك بدون اي مجهود منك مثل الجوع و العطش و الخوف و الجركات للااردية.

بالنسبة للفئران و كل الثديات. الرغبة و الاثارة للجنس تنتج من مادة في الدماغ تسمى الدوبامين. الذي يمثل جزئا رئيسيا في تسيير حياتك عبر نظام يسمى نظام المكافئة. اذا اكلت شكلاتة يكافئك دماغك بكمية من الدوبامين فتشعر ببعض السعادة. اذا اكلت وجبة دسمة يكافئك دماغك ببعض الدوبامين فتحصل على بعض السعادة.هناك الكثير مما يكافئك عليه . الصداقة الحب. الاكل. التسوق. التجديد و اذا قمت بعلاقة مع فتاة تحصل على المكافئة الأكبر. اي أكبر كمية من الدوبامين و السعادة تأتي من الجنس اي من التكاثر و انجاب الابناء و استمرار النسل البشري.

ان الدوبامين يمنحنا الارادة لناكل و نشرب و نتنتع بحياتنا. لكل شيء يخدم بقائنا. اذا قطعنا انتاج الدوبامين داخل فأر تجارب. سيجلس في الزاوية نائما لا يفعل شيئا. لا يأكل لا يلعب. لا يتزاوج.

لكن من اسماء الدبامين هو مادة الادمان

انه يجعلك لا تستطيع التوقف عن التدخين. او لا تستطيع ترك الاكل المضر لتنقص في الوزن. و لا ترفض ترك المواقع الاباحية. اي أنك تعيش بكلمة واحدة الادمان.

نواصل في الحلقة القادمة.....






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه