زواجي قريب وأبي نصائح من النساء المتزوجات

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة







طبعاً الموضوع واضح ومايحتاج اي مقدمات









أنا الحمدلله ربي أنعم علي بأنسانه راح ارتبط فيها ونظرا للعادة القبلية المقيته





أنا خطبتها بدون مااشوفها وبدون ماتشوفني وملكت عليها والحمدلله









وراضي مهما كانت لان والله الحمد مالي بالحرام وكنت اسافر واشوف نساء بس مالي بالحرام









والله انعم علي بجمال وعزة وكبرياء والحمدلله





وزواجي رابع العيد





بس





خايف من الاتي





1- أني اجد صعوبة معاها بداية حياتي من الناحية العاطفيه والجنسية بحكم أنا متحظفين جداً ( العائلة ) وحيث ان رغبتي جامحة للجنس وانا أعزب ! فهل تكون كذالك وانا متزوج ؟





2- وهل قدرة الرجل الجنسبة تقل بعد الزواج بحكم انتشار العادة السرية المفرطة حيث كنت مفرط بها قبل فترة حتى لاااقع في الحرام والاغراءات





3- بحكم أن عملي مختلط مع بنات بكثرة حيث انها ترد لي رسايل واتصالات من بنات بحكم التعرف

وحيث ان الاتصالات تاتي فجاءه وانا دائما اقابلها بالرفض والرقم رقم مميز ولي علاقات مع ناس بحيث اني لو غيرت الرقم راح افقد هالعلاقة مع مسؤولين هل افاتح الزوجه بهذا الموضوع أم اسكت

لاني اخاف تشك فيني حتى لو فهمتها بعدين ماتصدق

واخاف تجي رساله وانا نايم وتقراها

أنا من مبدأ الثقة بعطي زوجتي رقمي السري بداية زواجي حتى تبدأ حياتي على ثقة متبادلة













4- وهي هل المرأة يكفيها قدر قليل من الجنس بعد مداعبة كافية

وهل المرات الاسبوعية مرتين أفضل الاثنين والخميس حيث اني سمعت ورد حديث بهذا الخصوص وأن كثرة الجماع تضعف عظلت القلب وتضعف النظر ومخ الساقين









5- واخيراً ماهي التوصيات المقترحة والمفيدة لمن تزوجت ولديها خبرة كافية

وتجعلني اسعد زوجتي عاطفياً وجنسياً





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه