كرهت زوجتي الحياة الزوجية بعد10سنوات

0
نعم عشت مع زوجتي عشر سنوات ولدينا ولدين كنت كثير الكتمان والزعل لامور تكررها زوجتي وانا اكره هذه الامور مررت بمرحلة دراسات عليا وبعدها مرض خبيث وكانت خير المعين لي في ذلك وبالرغم من كل ما تعمله لي فكنت مقصرا في حقها

نعم اعترف اني قصرت في حقها وكنت اسافر سنويا للابتعاد عن المشاكل لكني احبها فمجرد الخروج من البيت يبدا حنيني لها ولابنائي لكني لا اتحمل ازعاجهم لتعبي بالعمل وتوتري الزائد لكن الله اعلم بما اكنه لها من حب



ابني الكبير لديه بطء بالتعلم ومسبب لها مشكلة كبيرة وتحس بانه طبيعي وماخذ جل وقتها ومرهقها كثير

وكنت احس بحبها العميق لي وقد كانت تحذرني من احتمالية نفاذ صبرها على تقصيري المادي والعاطفي تجاهها وانها سوف تنفجر ويتحول هذا الحب الى كره

وفعلا بعد عشر سنوات اتتني زوجتي واعترفت لي بانها كرهت الحياة الزوجية وانها لا تتحمل الاستمرار معي وانها لاتتخيل نفسها كزوجة مرة اخرى وطلبت الخروج من البيت وخرجت ولها الان اربع شهور وهي في،بيت والدها وانا احاول مراضاتها وطلب سماحها لكنها تردد انها لا تستطيع الرجوع ولا مقابلتي

اعيش في جحيم قلبي لم يزل مولع بها حاولت بشتى الطرق لطلب العفو قدمت الاعتذار والكلمة الطيبة والابتسامة والهدية ولكن دون جدوى

فهل من الممكن عودت المياه لمجاريها مع العلم انني وعدتها بتغيير سلوكي لكنها مازلت

ترفض السماح وتقول انا لست زعلانه لكني خرج حبك من قلبي بطلب من الله

تقول لي تزوج بثانية وخلني على ذمتك فهل هذا اختبار

هل هذا ضغط نفسي ويزول مع الزمن وكم يستغرق

انني في حيرة

انها ترفض الذهاب للمستشارين النفسيين والاجتماعيين

فما الحل يا اخوان
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه