الم اسفل البطن اثناء الجماع

0
السلام عليكم

اخواتي والله انا مرررره محرجه بس انا عروس جديدة لي شهر وكرهت الزواج من الحين اول شي معاناه مع غشاء البكاره والآلام شديدة مع الفض والحين آلااام مع الجماع

اوضح لكم مشكلتي اكثر قبل الايلاج الام بفتحه المهبل وكانها ملتهبه بس ما فيه احمرار بس الام كأن المنطقه مرضوضه

بعد الايلاج كل شي اوك يكون الا في حاله الايلاج الكامل والحماس اللي ماله داعي احس بسفل بطني يعوووورني جدا

قلت يمكن بسبب الامساك او القولون ريحت بطني اخذت مليانات وحقنه شرجيه بس الالم ما زال موجود مع العلم اول الايام كان عادي بدون الم ولا شي لكن الحين ما اقدر يقربني مثل ما يبي

قريت ان الالام هذي ممكن تكون انا فيه انقلاب بالرحم او تكيسات بالمبايض وانا حدي متخوفه هل ممكن تكون هذي الالام طبيعيه بسبب كثره الجماع او بسبب قرب نزول الدوره دورتي متوقعتها بعد يومين او 3 ايام ؟!! هذي اول دوره تمر علي من زواجي

خواتي لا تبخلون علي اي وحدة عانت من هالتجربه تطمني
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه