انصحوووني لا اريد هذا الطفل

0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني واخواتي الاعزاء اتمنى تساعدوني مالقيت افضل من هالمكان لاعرضها بصراحة انا فتاة عمري 19 سنة متزوجة من 5 اشهر زوجي عمره 23 حنون وخلوق كذلك وانا احبه وهو يحبني بل اكثر مما احبه تزوجنا عن حب دام سنتين كانت هادي الخمس اشهر في قمة الروعة الحمد لله لم تحدث اي مشكلة بيننا طوال هذه الفترة ندخل الي صلب الموضوع بصراحة مشكلة زوجي هو ان يكره المسؤولية جدا اول ماتزوجنا قالي انا مابدي ولاد قبل سنتين او ثلاثة بدي نعيش منيح ونستمتع ونجول العالم كلو وبعدين نفضئ للاولاد ومسؤولياتهم وبصراحه انا كمان وافقت على حكيؤ ومادام انا لساتني صغيرة والعمر قدامي بس ارادة الله كانت اقوى من ارادتنا باخر خمس ايام صرت احس بدوخة وغثيان واعراض كثيرة نصحتني صديقتي اعمل تحليل حمل والعما طلعت حامل بالشهر الثاني كمان مافرحت ابدا مثل اي بنت لما تسمع انها حامل انا بالعكس انقهرت كثيير. وزعلت واول فكرة اجت براسي هي انو اجهض الولد رفيقتي المقربة جدا هي دكتورة نسائية هي ماوافقت ابدا بس معها معها حتى وافقت وخلص اجا الموعد وفتت عغرفة العمليات مشان اجهض بس والله ماقدرت ابدا مابعرف كانو احساس الامومة تحرك جواتي بس بالرغم من كل هذا اصريت على ندى ترجع تاخدلي موعد تاني بعد العيد باسبوع وافقت <br />

صدقوني زوجي هلا ييكره الولاد لاقصئ درجة ومابدو مسؤولية ابدا (وابدا وضعنا المادي ممتاز جداا وابوه تركله ميراث يعني مشان ماتقولوا يمكن لانو مابدو يتحمل مصاريف او غير)<br />

حتى بالعيد ماني قدرانة افرح بتمنى من كل يقرا كلماتي يساعدني ولو بكلمة نفسيتي تعبانة جدا اخر حل اني انزلو واخلص انا بدي لما يجي ابني يحظى بحنان امو وابوه كمان وزوجي مقرر قرار مابيتراجع عنو انو مابدو اولاد غير بعد سنتين او اكثر صدقوني انا كمان ماعم اقدر اقتل ابني قطعة مني بس انا مجبورة ساعدوني اخوتي <div align="left"><font size="-2">من الموبايل</font></div>
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه