هل هذا وسواس

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أنا ولله الحمد إنسانه أتمنى ان أكون باره بأمي وأحرص كل الحرص على ذلك



ولله الحمد اي فرصة أستطيع أن أزورها فيها لا أتركها مع أنها تسكن في منطقة أخرى وزوجي أيضاً يشجعني على ذلك



حينما أكون عندها اخدمها بكل ما استطيع مع أنها ليست كبيرة جداً في السن عمرها في بداية الخمسين لكن حتى عباءتها البسها بيدي حذاءها اذا كانت ستخرج من البيت أحاول أدللها قدر المستطاع حتى اني اضغط على نفسي وأولاده أحيانا من اجلها



وليس لي منه في شيئ كل ما افعله واجب ومهما فعلت لن أوفيها حقها



المشكلة اني بدأت في الاونه الأخيرة اشعر بشعور غريب تجاه أمي لا أستطيع وصفه أحاول أن أقاومه قدر المستطاع لا أعلم ما سببه



أصبحت أتثاقل طلبات امي وكأنها جبال على قلبي ، أتثاقل أن أخدمها وكأن شي في داخلي يقول اتركيها ان تخدم نفسها هي تتدلع بس وتتكاسل



أصبحت نظرتي لها نظرة انتقاد بحته ، كل حركة تفعلها تثير غيضي ، أحيانا لما أتحدث مع أخواتي على التلفون لا اجد نفسي الا وأنا اغتاب امي في أمور لا تستحق النقد حتى



طبعا انا اقاوم هذه المشاعر قدر المستطاع وأحاول ما أطيع نفسي



اليوم شعرت بشعور غريب حسيت ان انا اللي عندي مشكله مع اني كنت شاكه في نفسي من بداية تغيري على امي



تخيلو امي كانت جالسه بجانبي فقط بلعت ريقها جاني شعور مخيف حسيت بالتقزز والغيض منها !! والله العظيم حسيت جسمي صار حار من الشعور اللي انتابي اللي لحد الان ماني عارفه اوصفه



خفت بديت أفكر في مشاعري الجديدة تجاه أمي خفت ان يكون وسواس أو شي من هاذا القبيل ، مع ان امي فديت تراب رجلينها نظيفه وجميله وبكامل صحتها ماهي منتظرة مني اخدمها أو أقوم فيها بس شعوري تجاهها وتهربي منها غريب ، لدرجة صرت لما تطلب مني شي يجيني شعور يقول هي تستغلك ايش معنى ما طلبت الا منك





اعذروني كلامي ملخبط بس أتمنى اي شخص يفيدني بشي ممكن يبعد عني هالافكار المخيفة
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه