اعشق زوجتي .. و الغيرة تقتلني

0



السلام عليكم

مرحبا اخواني / اخواتي




انا عضو جديد معكم في المنتدى و اردت ان اطرح مشكلتي و كلي امل ان اجد الحل عندكم




انا رجل متزوج منذ سنة و نصف .

اعشق زوجتي بجنون لدرجة انني اذا استيقظت من النوم و لم اجدها بجانبي تنتابني حالة من الرعب و الفزع




احبها و اعشقها الى درجة كبيرة لا توصف و مع كل هذا الحب تولدت لدي الغيرة و هذا ما عكر حياتنا




لقد اصبحت اغار من اي شيئ اي شخص اي احد لا احتمل فكرة ان يتحدث معها رجل غيري حتى قد تصل بي درجة الغيرة الى ان اغار من اخيها حينما يئتي لزيارتنا و يتحدث معها و يمازحها .. و هذا ما يضايق زوجتي مني بحجت انني اصبحت اشك فيها و لا اثق بها




و من وراء هذا اصبحت تنفر مني حين اقترب منها رغم انني اوفر لها كل شيئ و لا ينقصها اي شيئ فهي تعيش اميرة في منزلها حتى انني قد اقوم بلطبخ و تنظيف المنزل بدل منها و كل هذا لاني احبها جداااا




ولكن الغيرة التي اصابتني تقلقها و تقلقني في نفس الوقت ما الحل لكي اتخلص من هذه الغيرة




اسف على الاطالة




و شكراا





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه