هل اطلب الطلاق ام اصبر

0
السلام عليكم

انا متزوجة منذ سنتين وزوجي دائما لما يتعصب يقول لي انت اللي تزوجتيني بالغصب وانا نادم واذهبي لبيت اهلك لانه لا يريد تطليقي حتى لا يخسر المال وانا غبية ومجنونة لدرجة اني قبل ان نتزوج عملت حادثة وكنت اشك اني فقدت عذريتي فقلت له قبل ان نتزوج وقال لي انه يحبني ولا يهتم بذلك

والان يعايرني بهذا ويقول لي انت لم تكوني عذراء وتزوجتك وانا الله يشهد انه لم يلمسني احد واقول له وهو يقول لي انت التي قلت ذلك

يهينني لو تكلمت على اهله بكلمة وهو يعبدهم ويفكر فيهم كل دقيقة وفي مصلحتهم واسكن معهم وحياتي سيئة جدا بسببهم

تعبت من اهاناته لي لكن غريب انه لو تصالحنا يقول لي احبك وانا اتكلم فقط وانت لا زم تحبي اهلي عشان احبك

كثير التلفظ بالطلاق ويقول كثيرا لي لو لم تفعلي كذا انت طالق

كرامتي انداست لدرجة انه يقول لي انت رخيسة مش بتاع حرمة وان قلت شئ له عن اهله ان فعلو شئ لي يضربني

اريد ان اتطلق لكني خايفة من بهدلته لي وسيقول اني لم اكن عذراء لا احد يعلم بهذا غيره وانا سالت قطرة دم مني عند الجماع وقال لي انت التي حطتيها في ملابسك قبل ان اقترب منك

ماذا افعل ؟تعبت كثيررا

اهلي بعدو عني من كثرة مشاكلي لان مرة لما تدخلو زادت المشاكل فابتعدو وانا لوحدي الان

هل كلام الرجل عند الخصام حقيقي هل هذا الذي في قلبه فعلا كره وملل

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه