بالله عليكم ادخلو وقولولي هل هذا الشئ طبيعي

0
السلام عليكم

سبق وكتبت مشكلتي مع زوجي واهله الذين اسكن معهم

زوجي ماسك عليا حاجة غريبة وهي انه لما عرفني وقبل ما يخطبني تكلمنا مع بعض وكنا متفقين على الزواج كان يكون نفسه ولم يكن لديه لا سيارة ولا بيت غير بيت اهله اللي ساكنين فيه الان وكان عملو بسيط وبعد شهور من تعارفنا تحصل على وظيفة مرموقة المهم انه كان يريد ان اسلفه مبلغ من المال قبل خطبتنا حتى يضيفه لما لديه من اجل اشتراء بيت وانا كنت حستلفه لكن رفضت لاني لا ادري هل ساتزوجه او لا وحتى انه لم اكن ميسورة الحال لكن اعطيته بعده خطبتنا وهو في هذه الفترة تحصل على وظيفته الجديدة

الى الان زواجنا سنيتن وهو يقول لي لن انسى موقف انك رفضت تعطيني مال ولما تحصلت على وظيفة جديدة اعطيتيني لانك عارفة انه راح يرجعلك مالك بسرعة

ولديه الان الشقة التى كان يجمع من اجلها المال وهو يقول لي خسارة فيك تسكنيها وما راح تسكنيها وما تعبت عليها

واهلي هما اللي ربوني حقهم فيها اكتر منك واختى استلفت من عندها وانت لا -وهم ساكنين في بيت كبير-

هل هذا تفكير طبيعي كيف كنا في تعارف وما صار خطبة لاني لم اعطيه مازال حاقد وماسكها علي؟

وماذا يجب ان افعل انا دايما اقوله اني فقدت الامل ان نذهب لبيتنا وكل الناس لانه يضبط البيت فاكرين وحتى حاسديني اني انتقل ليه وهو عاملو ديكور وبس .

ادعولي ربنا يرفع عني هذا الابتلاء

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه