السلام عليكم
انا حيل محتاره ومدري ايش اسوي
بحكي لكم قصتي 29
انا مطلقه من سنتين ونصف عندي بنوته حلوه عمرها ثلاث سنوات
تطلقت من رجل احبه كثير ولد خالي لكن صارت مشاكل عائليه وصار يعصب علي كثير ويسبني وتزوج علي وحده ثانيه وزعلت وطلبت الطلاق وطلقني وصار عنده الحين بنت وولد من الثانيه
ورغم كل اللي سواه اتمنى انه يرجعني لأني ماقدرت اعيش بدونه
وزواجه سبب لي انهيار وتعب وحاله يرثى لها قبل 6 شهور تقريبآ يرسل رسايل ندم وفهمت من رسايله انه بيرجعني وبعدها اتصل علي وماكنت ارد وبعد فتره رديت قلت يمكن يبي البنت وقالي ابيك ترجعين وانا تعبت من بعدك وعجزت انساك واشتري رضاك بكل ما أملك ولك كل اللي تبين بس ارجعي ومن هذا الكلام وبكى ووعود فرحت باتصاله حسسني اني كل شي بحياته وانا كنت عارفه انه تعذب بعدي وحس انه ظلمني بس حسيت بخوف كيف برجع وهو متزوج وانا أغار خوووف مو طبيعي من ايش ما أعرف
من جهه ثانيه انا اعمل صيدلانيه ومن فتره صارت لي ظروف صعبه بالعمل وكان زميل لي بقمة الاحترام يساعدني من غير ما اعرف لين ماعدت الظروف عرفت هذا الشي من زميله مقربه لي المهم قبل فتره كلمتني اخت زميلي وقالت لي اخوي يبي يتقدم لك ورافض نخطب له اي وحده غيرك واخوي يحبك وشاريك وعشان كذا انا كلمتك قلت لها انا مابي اتزوج قالت حنا جايين جايين وقالت الخميس الجاي حنا عندكم وقبل الخميس اتصلت اعتذرت قالت صارت عندنا ظروف وأجلناها للخميس الجاي وبحكم انهم بمنطقه تبعد عن منطقتنا 400 ك ما اهتميت للموضوع بعد يومين اتصل رقم غريب ورديت وطلع زميلي اللي كلمتني اخته قال انا احبك وابيك وشاريك وبجيك من الباب وما ابي زوجه لي غيرك ولأنك مطلقه وعندك بنت وانا ماسبق اني تزوجت امي رافضه اتزوج مطلقه ولكن انا ابيك وبقنعها وبسوي اللي يبونه عشانك وراح تتأخر جيتنا لكم واتمنى انك توافقي وقفل وبعده كلمتني اخته قلت ي بنت الحلال انا مابي اخوك ولايتعب حاله لاهو ولاغيره مابي اتزوج لاني تعبانه نفسيآ كثير وقالت امي وافقت بشرط واخوي سوى اللي تبيه بس بياخذ وقت وراح نجي نخطبك واصريت اعرف شرط امه بعد مده علمتني ان شرط امه كان يشتري بيت ويسجله باسمها والحين اشترى لها بيت وسجله باسم امه وجت امه وخواته وعمته واخوانه وابوه وخطبوني ورفضت لانه بعيد عن المنطقه اللي بها اهلي ومابي ابعد عن اهلي
والكل لامني لاني رفضت وقالو ماراح تتكرر الفرصه خاصه انه نفس عمري ومحترم حتى دخان مايشرب واخواني يقولون هذا الشخص ماينرفض
وقبل يومين رجعو اهله وخطبوني مره ثانيه وقالت امه لأمي هو يبيها ويقول مابي غيرها
وعرف طليقي اني انخطبت وارسل لي ماراح تكونين لاحد غيري والله لأذبحه لو وافقتي
وانا مدري وش اسوي احيان افكر ارجع لطليقي عشان بنتي وحنيني وشوقي له بس اعرف ان حياتي بتصير عذاب لاني اغار وهو متزوج واحيان اقول اتزوج وأبدأ حياه جديده بس ماودي ابعد عن اهلي وخايفه من ردة فعل طليقي
ايش رأيكم ايش اسوي حيل محتاره ومو عارفه أتصرف ..
انا حيل محتاره ومدري ايش اسوي
بحكي لكم قصتي 29
انا مطلقه من سنتين ونصف عندي بنوته حلوه عمرها ثلاث سنوات
تطلقت من رجل احبه كثير ولد خالي لكن صارت مشاكل عائليه وصار يعصب علي كثير ويسبني وتزوج علي وحده ثانيه وزعلت وطلبت الطلاق وطلقني وصار عنده الحين بنت وولد من الثانيه
ورغم كل اللي سواه اتمنى انه يرجعني لأني ماقدرت اعيش بدونه
وزواجه سبب لي انهيار وتعب وحاله يرثى لها قبل 6 شهور تقريبآ يرسل رسايل ندم وفهمت من رسايله انه بيرجعني وبعدها اتصل علي وماكنت ارد وبعد فتره رديت قلت يمكن يبي البنت وقالي ابيك ترجعين وانا تعبت من بعدك وعجزت انساك واشتري رضاك بكل ما أملك ولك كل اللي تبين بس ارجعي ومن هذا الكلام وبكى ووعود فرحت باتصاله حسسني اني كل شي بحياته وانا كنت عارفه انه تعذب بعدي وحس انه ظلمني بس حسيت بخوف كيف برجع وهو متزوج وانا أغار خوووف مو طبيعي من ايش ما أعرف
من جهه ثانيه انا اعمل صيدلانيه ومن فتره صارت لي ظروف صعبه بالعمل وكان زميل لي بقمة الاحترام يساعدني من غير ما اعرف لين ماعدت الظروف عرفت هذا الشي من زميله مقربه لي المهم قبل فتره كلمتني اخت زميلي وقالت لي اخوي يبي يتقدم لك ورافض نخطب له اي وحده غيرك واخوي يحبك وشاريك وعشان كذا انا كلمتك قلت لها انا مابي اتزوج قالت حنا جايين جايين وقالت الخميس الجاي حنا عندكم وقبل الخميس اتصلت اعتذرت قالت صارت عندنا ظروف وأجلناها للخميس الجاي وبحكم انهم بمنطقه تبعد عن منطقتنا 400 ك ما اهتميت للموضوع بعد يومين اتصل رقم غريب ورديت وطلع زميلي اللي كلمتني اخته قال انا احبك وابيك وشاريك وبجيك من الباب وما ابي زوجه لي غيرك ولأنك مطلقه وعندك بنت وانا ماسبق اني تزوجت امي رافضه اتزوج مطلقه ولكن انا ابيك وبقنعها وبسوي اللي يبونه عشانك وراح تتأخر جيتنا لكم واتمنى انك توافقي وقفل وبعده كلمتني اخته قلت ي بنت الحلال انا مابي اخوك ولايتعب حاله لاهو ولاغيره مابي اتزوج لاني تعبانه نفسيآ كثير وقالت امي وافقت بشرط واخوي سوى اللي تبيه بس بياخذ وقت وراح نجي نخطبك واصريت اعرف شرط امه بعد مده علمتني ان شرط امه كان يشتري بيت ويسجله باسمها والحين اشترى لها بيت وسجله باسم امه وجت امه وخواته وعمته واخوانه وابوه وخطبوني ورفضت لانه بعيد عن المنطقه اللي بها اهلي ومابي ابعد عن اهلي
والكل لامني لاني رفضت وقالو ماراح تتكرر الفرصه خاصه انه نفس عمري ومحترم حتى دخان مايشرب واخواني يقولون هذا الشخص ماينرفض
وقبل يومين رجعو اهله وخطبوني مره ثانيه وقالت امه لأمي هو يبيها ويقول مابي غيرها
وعرف طليقي اني انخطبت وارسل لي ماراح تكونين لاحد غيري والله لأذبحه لو وافقتي
وانا مدري وش اسوي احيان افكر ارجع لطليقي عشان بنتي وحنيني وشوقي له بس اعرف ان حياتي بتصير عذاب لاني اغار وهو متزوج واحيان اقول اتزوج وأبدأ حياه جديده بس ماودي ابعد عن اهلي وخايفه من ردة فعل طليقي
ايش رأيكم ايش اسوي حيل محتاره ومو عارفه أتصرف ..
من الموبايل
http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى
الله يكتب لك الخير
ردحذفانا من رإيي خذي الثاني واستخيري
ردحذفانا تقريب الان امرر بنفس موقفك بالضبط بس الخاطر لايزال يبي طليقي لاني احبه واتوقع انتي نفس الشي اذ تحبينه ارجعي له وتغاضي عن كل شي وقوي قلبك عشان الغيره لازم نتحمل ونتناسى ل اجل نعيش ونكمل حياتنا مع الشخص الي تعودنا عليه وحبيناه
ردحذفاذا طليقك يحبك ارجعي
ردحذفانا اقترح طليقك ابو بنتك
ردحذف