مشكلة جاب لي تدكرة هديه وباعها وضحك علي

0
القصه كااااامله بالتفصيل



كلمني انه جاب لي زبون ب500 ريال و طلب مني عموله 100 و انا ما بخلت عليه و قلت له اوك ، الزبون حقه من مكه كلمه انه حيجي جده على الساعه 8 او 9 الصباح و هو على كلامه انه نام الي بعد الفجر و انا مواصل طووول الليل عشان عارف نفسي اذا نمت ما حقوم اﻻ الساعه 11 او 12 الظهر المهم انا قبل ما افصل كلمته على الساعه 7 الصباح و قلت له يدق على الزبون يشوف وش هرجته قال لي نتقابل و نكلمه سوى و اتقابلنا جلسنا ندق عليه بس بدون فايده طلع مسهرنا على الفاضي قلت له شكل الولد سحب علينا و ما حيشتري ( هذا غلط منه تعب نفسه و تعبني معاه على الفاضي ) المهم قابلنا سلي الساعه 9 الصباح و وقتها قلت له يدق عليك يا عبودي عشان نتاكد اذا فيه زباين عندك او ﻻ جالس يدق عليك و انا ما ترد قلت له يمكن مشغول و ما يحب احد يزعجه مع الصباح ، هو قال انه حيروح مع سلي البلد عشان يحط فلوس في حسابه قلت له خلاص حديك التكره و لو دق عليك الي من مكه بيع له و اذا ما جاء شوف اي زبون من عند عبودي ( انا ثقتي بالناس معدومه وثقت فيه كصديق و في نفس الوقت كنت عارف ان الي سويته غلط ) راح هو و سلي البلد و انا رجعت البيت و صحيت الظهر و كلمته الساعه 1 تقريبا هااا ايش صار معاك ؟ قال لي جيب زبون ثاني بس كليح ما عنده غير 250 ريال انا انصدمت من السعر و قلت له ﻻ قليل ﻻ تبيع له شوف عبودي و خليه يجيب لنا زبون يدفع اكثر ، قال لي الزبون من عند عبودي و مافي غيره قلت له ﻻ قليل انا محتاج الفلوس عشان الاقامه حاول معاه ، قال لي الرجال ناشف قلت له بيع بس عمولتك 50 ريال عشان الفلوس قليله و انا محتاجها ضروري ، قال لي ﻻ انا متفق معاك على 100 ريال ، قلت له الاتفاق كان على الزبون الي حيدفع 500 ريال و سهرنا و تعبنا و كله على الفاضي ، الزبون الثاني حيدفع قليل و اعطيته خيارين :



1- اما يبيع التذكره و ياخذ 50 عموله .

2- يعطيني التذكره و انا ابيعها .



هو ما رضي في البدايه و قال لي ﻻ ابغي عموله 100 قلت له خلاص انا الحين اجيك تحت عمارتك و اخذ التذكره رد علي خلاص موافق على ال 50 و الرجال دق على و حنتقابل قلت له اوك و بعد ما باع التذكره قال كلمه رفع لي السكر و الضغط مررره وحده ( عمولتي في جيبي 100 و حقك 150 قلت له مو ذا كان اتفاقنا حق 50 و حقي 200 رد علي لو تموت مافي غير ال150 ريال ) هنا هو بداء يغلط قلت له يا ابن الناس كلم الرجال و رجع له فلوسه و جيب تذكرتي انا ابغي اتصور جنبها عشان يسكتني قال خلاص ليا 50 و لك 200 و لمن جيت الساعه 11 الليل اكلمه يجي التكوه عشان اخذ فلوسي صرفني و قال لي فلوسك عندي و اليوم الثاني كلمته يجي التكوه ويجيب الفلوس رد على فلوسك 150 عندي تعال خذهم في التكوه  قلت له كيييف اعتقد اتكلمنا في الموضوع كثير و الموضوع زاد عن حده فلوسي 200 تجيني كااامله و قتها دق عليك يا عبودي و ما ادري وش قال لك في البيك الزبده كان يبغاك تكون معاه بس انت محترم و ما ترضى بالغلط احسن شيء سويته انك ما تدخلت في الموضوع و لمن اعطاني الفلوس و انا افتكرتها كامله حاولت افهمه غلطه و هو قدامك اعترف انه غلطان انصدمت لمن شفت الفلوس 150 رجعت و قلت له بكل ادب الفلوس ناقصه باقي 50 ريال زي ما كان الاتفاق هو رد ﻻ غير ال150 مافي قلت له جيبها بدون مشاكل وهو ما كان يبغي يتفاهم بالمررره و صار الي صار ما كنت ابغي اضارب بس هو الي اجبرني على كذا اذا على الفلوس يلعن امها بس هرجت انك تضحك علي و تفكر اني حسكت مع نفسه ما يسن الحديد اﻻ الحديد و انا انسان ما ارضى اﻻ بالحق .



الزبده لو رجعنا للمنطق ما كان ﻻزم اضربه بس مو هنا المشكله يا شباب الكل قراء القصه و الغلطان فيها من البدايه واضح وضوح الشمس يعني خلو المنطق على جنب ﻻنه ما ياكل عيش .
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه