ابي المشوره

0
السلام عليكم

هذا اول موضوع لي بس والله من ضيقة الصدر والقهر اللي احس فيها

المشكله اني تزوجت ببنت حلال ماكملت تعليمها دارسه حتى رابع ابتدائي

من عايله طيبه وناس معروفين بالطيب والتحفظ

اول ماتزوجتها كانت ماتقول كلام رومنسي وكلام دلع ولا تتغنج يعني نظام عسكري

قلت يمكن تكون مستحيه ويبيلها وقت صبرت عليها لكن ماتغيرت المشكله انها اول ما تزوجتها اذا بغيت منها أي شي تقول اسال خواتي اصبر اشوفهم

قلت يمكن قل تعليمها هو السبب

ما اطول عليكم

المره ماعندها نيه تتغير ابدا مرت حياتنا بمراحل كثيره

مرت الايام سريعه لقيت نفسي عندي 5 اطفال والمره ماتغيرت بالعكس دايما معبسه ومايبان في عينها شي ودايما تحسسني اني مقصر معها ومع الاولاد واذا طلبت منها تجلس جنبي تقول وشبك ليش او اخاف العيال يجون

بعت ماوراي ودوني حتى اسوي مشروع العمر وكلفني حدود 800 الف ومرت زوجتي بظروف خلتها

تخاف تجلس بالبيت لحالها تركت اشغالي لي حدود سنه وجلست عندها حتى يجون العيال من المدرسه

بعت هالمشروع بخساره 400 الف تقريبا بسبب حالتها

قالت لازم تغير البيت والله اني طلعت من بيت ملك ورحت استاجرت بيت ب35 الف ريال عشانها

قالت الاثاث ما ابيه وشريت غرف نوم كامله واثاث كامل بس عشان ترتاح نفسيتها

اللي قهرني اني اليوم الظهر موديها المستشفى ويوم رجعنا للبيت وحنا بالسياره اقول لها قولي لي كلام رومنسي وحلو

كان ردها مهب وقته هالحين



والله اني منقهر على عمري اللي ضاع معها و بديت افكر اتزوج وحده تفهم متطلبات الزوج

بس اخاف تكون نفس نوعية اللي عندي

اللي يقدر يفيدني بشي لايقصر





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه