ما الحل ؟

0
السلام عليكم مساء الخير للجميع





أنا متزوجة من سنتين ونص وعمري 25 ، عندي ولد ، زوجي عمره 30

مصلي كريم طيب دمه خفيف مملوح بإختصار حبيته موت





بس زوجي يعاني من عيب خلقي بسيط من يوم ولادته ووافقت عليه بعيوبه

تزوجنا وجبت له أحلى ولد كثرت المصاريف وبدأ يزهق شوي ونفسيته مو زي زمان وعنده مشاكل بالعمل





قبل يومين صارت بيني وبينه مناقشة على إهماله لي ولولده وكلمة منه وكلمة مني

لين أخطيت عليه حيل وعايرته بعيبه وأنا ندمانه ولا أدري كيف قلتها له





قال هذا اللي مو عاجبك أظن إنه إنتي اللي وافقتي عليه برضاك وهو اللي ساترك

أدري والله بس من صراخه وهو يقول لي هالكلام عرفت إني جرحته مووووت

ومن وقتها وأنا بس أبكي وهو ما يكلمني من يومين بس يجي ويسلم وينام ويصحى ويطلع وعلى هالمنوال وإن كلمته طنشني





كيف أرضيه وأخليه يسمع مني لو كلمة ؟





أنتظركم

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه