قصتي

0
انا عارفه رح تهاجموني

بس ما عاد فيني

كل ما اقول فرجت بترجع بتسكر بوشي

تعرفو شو يعني الظلم من اقرب انسان لقلبك

تعرف شو يعني انه ابوك و سندك يهدم حياتك

رح احكي القصه

اول ما اجيت و ابوي يخليني اتدين و اتدين عشان اعطيه

اول مرة راح اتجوز وحدة بتركيا و رجع

تاني مرة باع دهباتي عشان يشوفها ببلد تاني

و خلاني اخد ديون عاساس يجيب امي

فجاة بس بدو يحجزلها ما معه شي و بقلي بدي اتدين لاحجزلها

و طبعا كله علي

و هلا طلعلي بيت لازم ادفع اجار اول شهر منشان العقد

ضبيت المصاري و بلش يخانق و يبهدل و انه هو ما معه و انا حقيرة ليش بدي افرح ببيت الي

و هالبيت صرلي سنة عم استناه و اذا رفضته عشان بابا رح يروح علي و يرجع دوري من الصفر

و انا و الله ما عاد عندي صبر

من صغري عم اتعذب و الله من صغري

عشت حياتي كلها مع ام و اب بغرفة صغيرة و عذاب و بعد ما عمرنا بيت وزفرحنا ابوي تزوج و سافر و تركنا

و انا كنت بالفحوص النهائية و ادرس اخوتي و حاملة البيت كله عضهري و قلت فترة و بتمرق و فعلا مرقت

رجعت دخلت الجامعه بلشت الحرب و خسرت دراستي ضليت سنة اتنقل من جامعه لجامعه من مدينه لمدينة لحتى ياست

انخطبت و بلشنا نعمر بيتنا و بقينا صابرين عبعض سنتين لحتى ما بقى غير التلييث فجاة بوووووم راح البيت بقذيفه و بلحظة

صبرنا و قلنا بتفرج

سافرت و تحملت سنة بعد عن امي و اختي و خطيبي و قاعدة مع بابا لحالي

لما يعصب ينجن و يضربني وطبعا ما في مين يدافع عني

والحمد لله اجا خطيبي و اجت امي

و طلع البيت قلت خلاااص هلا رح افرح

قام هيك بصيييير

و بحلف ما في زواج ليصير عند خطيبي شغل ثابت بالدولة

و لما احكي هالحكي لرفقاتي بضحكو و بقولو اكيد بمزح لانه السويدي اللي خلق بالسويد صعب كتييير يلاقي شغل ثابت

وانا نفسي كتير بهالبيت خلاني شهر كامل احلم فيه كيف رح افرشه و كيف رح اظبطه

و بالاخر بقلي لازمني مصاري و انت تخليتي عني و انت و انت

و الله ما عارفة شو اعمل

بس امنتكن تدعولي
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه