احبه ♥وﻻااكن...يقهرني

0
سﻻاااام.. كيفكم اعضاء منتدانا العزيز







والله انا عندي شئ مكدر خاطري اوﻻ اي مشكله تكون عابرة ولها آثار مؤقته عاااادي جدا اطنشها .وﻻاكن....انها تكون اسلوب حياه ﻻﻻ هذا الي ماضن اقبل فيه..آنا ابغي منكم تعلمونيهل وضعي طبيعي؟؟ليش هالشي يصير معاي؟؟هل معي حق ؟؟نبدا بالمشكله انا متزوجه من ولد عمي من نفس العيله والتربيه صارلي 5سنوات ونص عندي بنوتين الله يحفضهمالمهم زوجي يرفض وبشده اني اناام عند اهلي ﻻاي سبب كان اﻻ في حاله مرض او شي كبير قلت يابنت يمكن مايقدر ينام بدوني ومن هالخرابيط..بس اﻻيام اثبتتلي غير كذا زوجي العزيز كذا مرة يسافر مع اهله عمرة اي شي كذا واﻻ انام في البيت وهو مو موجود!!!ليش مادريالحين هو مسافر صارله فترة نمت عند اهلي اﻻ ويدق ويخليني ارجع بيتي وانام انا واطفالي وربي امووت من الخوف لوحدي وبيتي كبير ل4ايام قبل يجي حضرته انا ماودي انه غايب له فترة طويله وهو مرافق لمريض وجلسه مستشفى وازعله وﻻ انا مقهورة منه مررةرغم ان بيت هلي قريب مرة من بيتي وهلي سكنهم مستقل عجزززت القى سبب ولما اسأله يقول عشان تستقبليني ومن هالحكي الي مامنه فايده..هالموضوع بجد قاهرني وكل مااكلمه عن هالشي يعصب ويقول نوم عند هلك انسي اﻻ اذا سافرت وتتفق انه مايتصل ويقول ارجعي بس كل ماسافر نفس الموال..اغلب اخواني ساكنين برى الشرقيه ويتجمعون في بيت الوالد في الصيف وربي اترجاه وابكي ويرفض انام معاهم..واﻻدهى من كذا اني لما اولد اولد في بيتي اول مرة جات امي 5ايام ومافي خدامه من جد تعبببت وﻻدتي الثانيه كانت مأساااويه من جد كنا برمضان وماعندي شغاله طبعا وحريم كل يوم يجوني وامي ماقدرت تجيني ﻻان اخوي عنده "توحد"وماتقدر تتركه لوحده جاتني يومين وراحت ع طوول ابكي ونفسيااتي تعبانه وهو يجي شفيش ماارد يروح ينام وهو عارف ليه زعﻻانه بس في باله مستحيل يرضيني بها الشي لو امووتطلبت من ابوي يتدخل قال هذا زوجك وهو بكيفه احس تعبت ﻻهو راضي يفهم وﻻ ابوي راضي يساعدني تعبت وربي خصوصا لما افكر هالوضع بيستمرر ع طول خصوصا وقت النفاس مررة صعب الوضع..ممكن مشكلتي تكون تافهه في نظر البعض بس انا متأكده ان الحريم بيقدرون يفهمون عليفياليت تعلموني كيف اتصرف..واحب اذكر اني اشهر قبل الوﻻاده وانا اترجاه ويرفض وجربت الزعل والصراخ والهدوؤؤ وكل شي وﻻ ينفعوالسبب زي مايقول ان اهله مو مقصرين معاي واذا طلعت الناس بيتكلمون عن هله!!!وكمان مستحيل يخليني اروح ﻻاخواتي اﻻ لسبب مرض او وﻻده واجب يعني وتكون عصريه فقط في اليل مستحيل حتى لو عزيمه او اي شي وحتى خواله يعزموني دائما ويروح مع اهله واخواته وانا ﻻ !!واسبابه ابد مو مقنعه ويقول ايش تبين من زين قعداتهم بصراحه مليييت من طبعه هذا تعبت منه وماقدرت اغير ولو وافق مرة نرجع لنفس الشي المرة الجايه..حب تملك وﻻ ايش اتمنى افهم ياعالمهليب مييي♡





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه