سقيت زوجتي وصفه سحريه لتحبني

0
انا عضو جديد و اود مشاركتكم قصتي مع زوجتي الصغيره الثانيه تزوجت زوجه ثانيه لتملأ عيني ولكني لم املأ عينها


فقد جبروها اهلها لتتزوجني اعتقد بسبب مالي انا عندي محل عطاره وافهم بالأعشاب يوجد لدي صديق وهو شيخ يعالج الناس




وهو دائما مايأتي إلي لكي يشتري اعشاب تفيده بمهنته صديقي الشيخ حينما نويت الزواج بزوجتي الثانيه




اعطاني نصائح عده وقال سيحسدونك الناس لأنك كبير بالعمر وتزوجت ببكر صغيره




فقال لي ان عورة الرجل هي عرق واساس العلاقه الزوجيه واعطاني بخور مكوناته اخذها من عطارتي وقرأ عليه بعض الآيات




وقال لي بخر عورتك قبل ليلية الدخله لتهنأ بحياة سعيده بعيده عن عيون الناس ومرت ايام على زواجي واجدها تخاف مني وتكرهني تتهمني بالعنف معها بالجنس




وانا لست كذلك ثم اني علاقتي الجنسيه طبيعيه لااعرف تلك الحركات التي يعملونها تلك الافلام الاباحيه




ولكني اذا اردتها ان تأتي الى الفراش فلتأتي والا عنفتها




عانيت جدا من دلعها وبغضها لي فهي تذهب الى اهلها واهلها يرجعوها لي انا متمسك بها فهي سر سعاده لي ولكني اريدها ان تتمسك بي انا ايضا وان تعشقني وترى مميزاتي




الذي حصل اني شكيت لصديقي الشيخ ما أعاني منه ونصحني بوصفه علاجيه وهي




ان اغسل عورتي وان احتفظ بالماء الذي غسلت به عورتي واسقيها اياه خصوصا بأيام الدوره




وكان ذلك من اسهل مايكون بالنسبه إلي لأنها كانت تعاني من آلام الطمث وتطلب مني اعشاب من عطارتي وكنت دائما انصحها بالمردقوش والمريميه والشومر والقرفه




اما الآن فبدأت احضر لها كوب به ماء غسيل عورتي وامزج معه بعضا من القرفه للتمويه وهي تشرب وتشكرني لأني صنعته لها بيدي




وابتسم لها بسمة ارتياح لكني بعد اتمامي لسقيانها لماء غسيل عورتي لمدة ثلاث دورات كما وصاني الشيخ بت ارى بوجهها تغير اللون الى اللون الاصفر وتحس بالإغماء ولم تكن حامل




خفت عليها وسألت الشيخ صديقي وكأني لم المس تلك النتائج مازالت تبغضني قال لي الشيخ هذه حاله مستعصيه يجب عليك ان تسقيها اربع دورات اضافيه لتصبح سبع سقيات كي لا تضطر انا تعمل لها البخوخو




اسقيتها لمدة دورتان وها أنا التمس منها التحسن رويدا رويدا وسأعالج بعض النفور الذي يصدر منها ناحيتي




لقد اتعبتني الكتابه هذه قصتي فحسب





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه