زوجي لا ينام معي بنفس المكان

0
زوجي رجل طيب ويحبني و رجل مثالي وحنون و يتقي الله وانا احبه . اكبر مني ب 17 سنه تزوجته بدون تفكير في سنه تزوجته لاني اقتنعت ب طيبته وحبه .. بعد 3 سنوات من زواج عندي بنت و حامل .. مشكلتي ان دايما افكر ان كيف اتزوجت رجل اكبر مني ب 17 سنه فرق كبير و طبعا انا افكر بطريقه وهو يفكر بطريقه اخرا بسبب فارق السن .. احس بفرق كبير بينه وبين (( اخجل قدام الناس)) لان دايما يخجلوني يقولولي كيف تزوجتي.. بسبب العمر.. وانا اقول لهم انا اراه 25 سنه وهذا فعلا ما اراه.. لاكن اشعر بتصرفاته كبيرررر .. وانا شابه احب الحياة بس هو اكتفا من الحياة .. انا اعيش معه في غربه .. هذا فقط فضفضه.. مشكلتي الرءيسيه ان ننام بغرفه وحده لاكن في سريرين مختلفين(سنكل) وحتا لو اقرب السريرين من بعضهم هو يتغطا ببطانيه اخرا و كانه مو معي.. حجته لان تعبان من شغل.. بس هذا مو حقيقه.. لان حتا بوقت الاجازات ينام بعيد .. وانا ما احس نفسي متزوجه انا محتاجه بليل يحضني ينسيني وحدتي بلغربه .. انا طول اليوم وحدي مع ابنتي لان هو ب شغل .. ما احكي مع احد .. والغربه ذل و صعب .. انا اذا قلت له اريد ننام بنفس البطانيه هو يوافق بس احس ان غصبا عنه وما يحب ينام بقربي .. احيانا احس ان ضايج من ريحتي .. مع اني استخدم عطور بس يضل ريحت الانسان هي هي... كيف اعود نفسي علا هذا شي؟؟؟ او كيف اخلي زوجيي يحب ينام معي .. ببداية زواجنا كنت اصر انام بجانبه حتا بوقت المشاكل بس كان ينام بجانبي من البدايه بس انام ياخذها فرصه و يروح ينام بمكان اخر ..
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه