أهل الخبره والرجال المتزوجين ضروري تفهموني ايش معناته هذا الشي

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجووكم تفهموني ايش معنى للي بيحصل معايا وكيف اتعامل معاه مشكلتي هي انا متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلين المشكله بطريقه تعامل زوجي الغريبه اول سنه من زواجنا كان عادي جدا من ناحية الجنس بس بعد ولادتي الاولى اصبح جنسي جدا جدا طبعا انا ثلاث سنوات عشتها معاه كان متوظف في شمال المملكه بعد كذا جاتني وظيفه وبعدت عنه بحكم وضعنا الوظيفي وكناننسق بيننا اسافر او يسافرلي طبعا احنا كلنا من اهل المدينه وانا وظيفتي بالمدينه واستمر الحال سنه كان فقط لما ما اقدر اجيله ولا هوا يقدر يجي يطلب مني صور وبعد سنه نقل لجده زادت شهوته ورغبته بالجنس اكثر فكان يطلبني ويرغمني اجيله باي طريقه ويحطني عند الامر الواقع ويحجزلي طيران حتى لو كان عندي دوام قبل راحاتي بيوم او يومين يجن جنونه وكنت اتضايق من هذا الشي وصارحته انه عملي كتبو ملاحظات بغيابي وصار يمسك نفسه مرات ومرات يجن جنونه ويزعل زعل موطبيعي لو ماجيته الخلاصه ان المشكله صااار لما يشتاق ويبغى يجن جنونه يصير مثل الوووحش ويعصب ولازم اجيله ولما يوصل الشوق ذروته وانا عنده يقولي ايش رايك اجيبلك عذرا من الكلمه هذي بس بجد مضايقتني كثيير يقولي ايش راييك اجيبلك زنجي او فحل ومن هذا الكلام اللي مايحتاج اقووله والكلام هذا مايقوله الا اذا وصل حده ويبغى يجامعني وطوول ماحنا مع بعض يسمعني كلااام جنسي انا ما اعرف ايش اصنفه اجيبلك زنجي وماادري ايش يسوي بس يرتاااح يرجع لطبيعته بس انا مضااايقني خلاني اكره الجماع منه ماكان كذا الفتره الاخيره صاير اذا اشتاق ويبغاني اجيه يجن جنونه ويصير كذا ياجماعة الخير ابغاكم تفهوني ايش الحاله هذي حتى بالجمااع يبغاني اقول وبصوت عالي انا كذا وانا مدري ايش شي ماينقال هو طيب وخلوووق وبالدين اافضل مني كمان يمكن انا اوقات ما اصحى بدري لصلاة الفجر هو الصلوات الخمس كلها بالمسجد حتى الفجر ويقرا قران ويصووم بس ايش الحاله هذي ما اعرف ولا قادره اتعامل معاه ويبطلها صارحته بس مثل المجنون مايفهم غايب عن الوعي الين يرتاح وبعدها يرجع زوجي اللي اعرفه ولاتقولون مايغار عليك بالعكس غيووور وبقوه واحنا متربين سوى عارفه ماضيه هو اخير اخوانه وافضلهم بالعلم والدين ماشاءالله بس ليش يسوي كذا اول مايبدا بالكلام هذا تضيع كل وناستي تتوقعون ليش صاير كذا ماكان كذا الحاله هذي تجيه بس لاصار يبغاني ابغى حل ومعنى للي يسير والله لمايقول كذا اسكت عنه الين انفجر وقت الجماع واصارحه حتى لو خربت عليه لاني اتضااايق بس يرتاح يحظني ويضحك علي اني مصدقه ومتفاعله ومعصبه انا خلاص ماني قادره افكر فهموني الله يجزاكم بالجنه تعبت ليش يسوي كذا وكل شي زين فيه معدا هذا الشي لاحول ولاقوة الا بالله
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه