ندمانة و ضمير معذبني

0
مرحبا و رمضان كريم راح اختصر مشكلتي الي انا كنت سبب فيها , انا كنت على علاقة بشاب جذاب جدا جدا و وسيم جدا لدرجة ان اي وحدة تشوفه تلاحظه, طلب يخطبني و انا ما صدقت وافقت بسرعة و خطبنا و ابتدينا نجهز للعرس , بعديها انا يمكن لأن الشيطان لعب بعقلي او الشيطان الي بداخلي او لأني كنت صغيرة أقل من 19 سنة تعرفت بالصدفة على شاب غني جدا جدا قلت خليني امضي معاه شوية وقت قبل ما اتزوج( يعني طلعات و مشاوير بسياراته الحلوة بس كدا ) بس اتفاجأت انه طلع شاب كويس اخلاقه عالية جدا بيفيقني اصلي الفجر يكلمني بس عن الزواج و الحلال عيبه الوحيد كان في شكله يعني شوي شوي و كمان كان اقصر مني فأنا كنت محتارة بين اني اتزوج من واحد حلو و خاطبني و لا اتركه حتى اتزوج واحد غني و مؤدب بس نفسي تقرف كل ما تخيلت حالي بين ايديه و ظليت معاهم الاتنين من غير ما أخذ قرار و تجهيزات عرسي كانت ماشية حتى تصدقو ان التاني كان يوصلني بسيارته لحتى اشتري اغراض لعرسي و طبعا ما كان يعرف انهم لعرسي يعني انا استغليته و كنت اعمل عمايل شيطان و حتى يوم عرسي ما خبرته انا كنت تزوجت و هو ما بيعرف كان يدور علي و يسأل صحباتي و هم يقولولي , و بعديها انا اتصلت بيه قلت له اني تجوزت فبكى بحرقة و دعالي بالسعادة و طلب مني ان بس ادعيله انه ينساني بسرعة ,,, هي القصة قديمة بس و الله الي يظلم حدا ما بيقدر يعرف الراحة انا اليوم عم احس اني عم بدفع الثمن بزوجي و مشاكلي معه و بأولادي التوأم بمرضهم بحياتي بشكلي و تأنيب الضمير انا صليت و استغفرت بس حاسة اني لسة راح ادفع اكتر لاني لعبت بشخص و عملت فيه عمايل ما بتتصدق استغليت حبه ليا و طيبته , بعرف انه يمكن او اكيد يكون نساني و يمكن تزوج بوحدة احسن مني بس أنا حابة ارتاح و ما عرفتش ازاي ؟؟؟

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه