دوامة

0
السلام عليكم



يسعد مسائكم



انا اعاني من تراكمات نفسية اثرت علي جدا دمرت حياتي تماما اتمنى احد يساعدني لاجل اتخلص منها

زمان كنت اتحمل المشاكل بس الحين لا صرت ضعيفه جدا

اكثر مشكلتين اثرت علي اختي مطلقه تريد زوجي زوج لها وفعلت المستحيل اترك لكم التخيل جاتني البيت جلست يومين عندي فعلت ما لا استطيع ذكره ومجهزه حالها تاخذ موانع حمل وفي النهايه تقولي تطلقي منه وانا باخذه قلت لها لو انك بنت عمي او خالي لكن اختي مستحيل



الثانيه انا مارحت لاهل زوجي من اربعه سنوات لمشاكل ماتنتهي ام زوجي كانت قايله لي انها تبغاني خدامه لها ولعيالها وتجيب زوجة ولدها الثاني وانا اخدمهم كلهم انا ماوافقت وزوجي ماعلق على امه

رحت جده ابو زوجي مايكلمني من سنة مدري ايش مسويه انا

رحت لاخوي جلست عنده اسبوعين وبعد الحاح من اخت زوجي ووعدتني مااحد يضرني رحت لهم مع ان زوجي قال مااجبرك واخوي قال لا تروحي لهم

بصراحه الاستقبال تمام معاي اخوي وزوجته ابوه ماتكلم سلم علي وراح

لما جيت برجع مع اخوي قال خليك قلت اجبر خاطرهم وابات عندهم يومين وارجع المدينة



اهل زوجي على بالهم شغالتهم الشاردة جات راحوا جابوا زوجة ولدهم من بيت اهلها تبات معنا

وطبعا انا مطلوب مني اطبخ واسوي كل شيء وهي لا



بصراحه انا رفضت انا بيت اهلي ماارفع ورقه لو حابين نتعاون ماعندي مانع لكن الاهانة مرفوضه

ابو زوجي مرره طول الوقت زعلان ومعصب وكل شوي بيضرب عيالي

سلامات ايش صاير وقت الاكل زوجي وابوه وامه مع بعض والبنات وزوجة اخوهم مع بعض وانا لوحدي تمر وماء وبس

وقت النوم زوجي بغرفه وانا بغرفه واخواته وزوجة اخوه بغرفه وامه وابوه بغرفه وعيالي متفرقين ليه طيب انا وزوجي المفروض مع بعض ابوه يقول لا

المهم تراكمت السنين خلتني اتكلم ايش فيه ايش صاير ليه تعاملوني كذا ابوه زي اللي ماصدق تكلمت او اعترضت جا بيضربني زوجي مسكه عني وجووا الحريم طبعا يقولوا له طلعها برى

ماني طالعه وتكلمت انا لما ازعل اصير شيء ثاني انا حليمه وان غضبت مافي احد يسكتني

قلت لها وراي قبيله واخواني لو مادخلتهم لانهم صغار

فتح مواضيع قديمه قال انت ضربتي بنتي انا انصدمت حصل ان ام زوجي قالت كذا بس ماحطيته ببالي ظنيت كذبه وتعدي

قال انت تتهميني بسوء التربيه قلت لها رساله بنتك ارسلتها وحولتها لك الرساله مضمونها اني واطيه وزباله ومتعرفه على زوجي واخذته بدون رضى ابوه وسب محترم من هذا النوع

انا طبعا انصدمت من كثرة الاحداث قلت لام زوجي لو بينك والجنة انا مااسامحك وجدهم وجدتهم ماتوا

وطلعت انا جدا مصدومة الكل يسبني ويشتمني كلام كثير سمعته وزوجي البارد حتى في كلامه ليه وصلتني لهذه المرحلة

رجعنا المدينة وانا في ذهول ودي القى احد ينصفني ياخذ حقي انا كنت بجبر خاطرهم انا ايش سويت قتلت نفسي

كل يوم تزيد حالتي سوء الى وصلت لمرحله مااقدر انام نومي مقطع اسناني تعورني تجيني رجفه ضيق في الصدر وضيق في التنفس احس حتى الكلام مااقدر اتكلم والصداع ملازمني

صرت اخاف من نفسي اخاف اسوي اي شيء بعيالي اقول لابوهم لاتامني عليهم

كرهت صديقاتي اللي داىما يستغلوني ومااعترفت الا الان انهيت علاقات كثيرة اهملت بيتي وكل شيء مقابل تغير كبير من زوجي هو يسوي كل شيء والله انه مايرضى لي ازعل ابدا دائما يجيب لي هدايا ويطلعني ابدا ابدا مايرفض لي طلب بعد ايش بعد ماحرمتني من اهلي بعد مااهنتني وذليتني لاهلك بعد ما دمرتني



اتمنى اخرج من دوامة الحزن وارجع زي زمان

واذا في لخبطه اعذروني

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه