خطيبي الرجل الصامت ههههه

0
السلام عليكم اسعد الله صباح الجميع



اليوم جيت بقول اللي عندي هي مشكلة بس مدري في مين بالضبط ههه في خطيبي ولا فيني ولا في اللي حوالي ماعلينا انا بقول وانتو احكمو وبلا تجريح وكلام مو مضبوط



انا مملكة من سبع شهور تقريبا وزواجي قرب

انا الحمد لله جميله وكثير كانو يتمنوني خطيبي

انسان محترم طيب وماعليه بس للحين ما حسيت انه خطيبي اسمع كثير من البنات عن سوالف ايام الملكه ووش فيها بس ابد ما شفت شئ من اللي يقولوه وربي كأننا اخوان او اصحاب يجي كل سوالفه كورة اصحابه ذكرياته في البدايه كان عاجبني الوضع بس بعدين طفشت حتى الكلام الحلو والغزل اللي يقوله الخطيب لخطيبته مافيه والله صرت انا اللي اتغزل حسيت انا الرجال وهو البنت لحد يقولي اثقلي ومدري وش انا بنت زي زي غيري ومحتاجه اسمع واكيد في مرحلة زي كذا يكون راي خطيبي هو اهم راي عندي صرت المح له مثلا اجيب طاري شعري وابغى اقصه ابغاه يقولي لا خليه كذا عاجبني او يقول اي قصيه بيطلع عليك حلو هو ولا شئ كلو براحتك واللي تشوفيه

ما ادري كيف اوصل المعلومه بس مرا بارد وينرفز

يعني شئ يقهر لمن يجي انا البس واكشخ واتعب نفسي يجي ويطلع وكأنو ولا شئ اليوم الثاني على الواتس سوالف عاديه ، اقول في نفسي اذا كذا واحنا بالبدايه كيف بعدين لمن يتعود عليا شكلو ولا بيطالع فيني ، انا انسانه مرا رومنسيه وحساسه واحب الكلام الحلو ومعليش على الجرأه اي احب ان خطيبي يبوسني يضمني يعني بالعقل تزوجت اكيد عشان اعيش وانبسط ويكون خطيبي غير عن الباقين مو كانو اخوي والله حتى اخوي يمدحني اكثر منه هههه واللي يقهر كمان اللي حواليا بس يقولو ياحظه فيك شكله منهبل عليك ومن هالسوالف نفسي اقولهم ليتك تشوفو ههههه

هو والله مايقصر معاي وطلباتي اوامر بس في الجانب دا واللي احسو اهم شئ عندي مرا ولا شئ الرجال ميح مدري كيف ليله الزواج احس اني مكتئبة

مو دا الزواج اللي كنت افكره مسكينه انا😩

انا مدري هوا خجول بس حتى لو كان خجول مو لذا الدرجة😡او يتغلى عليا مدري ماني فاهمتو حرام ليه كدا معشر الرجال 😡😡😡

دلعو خطيباتكم زوجاتكم ترى والله بكرا لمن تروح من يدك ما ينفعك شئ ولحد يقولي الحب بالافعال لا دا لكم كل الستات والبنات يحبو الكلام والغزل لو تعيشها في خيمه وكذابه اللي تقول غير كدا >>صرت انا اللي انصح هههه



يلا عطوني رأيكم افكار اخلي دا الانسان يتلحلح ويقولي شئ حلو ههههه

لاني بدأت اطفش واقول ياليت تزوجت اللي كانو يتمنوني مو اللي امه اختارت له😭
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه