قصة حب ولكن !! مشورتكم

0
السلام عليكم جميعا ايها الاعضاء الكرام



اولا الموضوع لصديق قريب جدا لي ويعز علي واعز عليه ودايم يستشيرني ويفضفض لي

ويعلم الله ماكنت ودي انزل الموضوع لولا أن الادمي تغير علينا فجأه مره





عن نفسي نصحته وقلتله رأيي , وبما اني اعزه قلت خلني استشيركم ممكن الاقي عقول حكيمة هنا وأخذ مزيد من النصايح





ثانيا والاهم : الاعضاء المنبرشين ياليت ياليت تحتفظ بكلامك لنفسك يمكن الرجال بعطيه رابط الصفحه يشوفها وهو اللي فيه مكفيه ياتوجهونه ولا جزاكم الله خير













الموضوع وبحاول اختصره : الولد يحب وحده حب اعمى





لاتقولون الحب مات والحب كذبه هذا صاحبي واعرفه من يوم انولد , من بعد ماحبها شفت السعاده بعيونه

تغيرت حياته وصار في دنيا كلها نعيم





وحاط في باله 100% بيتزوجها ولكن هو مو مأسس نفسه حاليا وهي كمان لسى بدراستها ولكن مخطط انه بيتزوجها لو على جثته





وهي تبادلة نفس الشعور





وصلت الفكره الى الان ؟





طبعا ما انكر الولد والبنت كان بينهم مقابلات وطلعات وهدايا ومره مبسوطين





ومره حصل موقف مالا يحمد عقباه





مدري كيف اشرح لكم ولكن الولد نزّل عليها من تحت تنزيل سطحي من برا والبنت لسى بنت





الولد خلفيته الجنسيه زي اغلب العزابيين , ويحسب ان البنت اللي لسى بنت مهما سوا فيها دام انو من برا مايجي شي





وما انكر اني كنت زيه احسب كذا , وماكنت متوقع ابدا يحصل حمل , لاني زي ماقريت ان الحيوانات المنويه تموت بسرعه بملامسة الجو واصلا فيه متزوجين وحتى وهو ينزل بالداخل مايحصل حمل فمابالكم من برا ولسى بنت !!













طبعا كل شيء بقضاء الله وقدره , ولكن انا قلتله مستحيل جدا انت قاعد تتكلم عن 0.1%

غير ان الطريقه اللي نزل فيها مستحيل يحصل فيها حمل









المهم الولد سواها من غير قصد ومو داري





البنت تغيرت 180 درجة حذفته من كل مواقع التواصل واعطته بلوك بالواتس

انا وانا مالي دخل بالسالفه انصدمت لان قصه حبهم قووية جدا لدرجه ماتتصوروها





لدرجه اني احسده احياانا واتمنى اتزوج لي وحده احبها زي كذا





بس فجأه كذا عاتبته شويه وتركته وعلمها انه مستحيل وقلها لاتخافين وراح لمستشفيات ودكاتره بس البنت راسها يابس , وهو ضايع الحين مره , ماعاد صار يطلع معانا بس يدق علي اخر الليل ويطلع معي ويفضفض لي





حتى اكله تغير ونومه تغير الادمي صارت حياته باااارده اكلمه ويسرح لبعيييد

زي ماتقولون جسد بلا روح





يرسل رسايل مسجات لها كل يوم ومافي اي رد , ودق عليها مره وحده بس واعطته مشغول





وقلتله دق عليها اكثر من مره ممكن تحن عليك بس قالي اخاف تحس اني ازعجها وتغير رقمها يصير تقطعني مره





انا كاسر خاطري مره وودي اسوي الي اقدر عليه بس يرجع الولد زي ماكان









ف اتمنى اتمنى من الاعضاء اللي بيقول هذا حرام ومايصير والمفروض يتركون بعض والمفروض يتزوجها بدري









بقولهم والله العظيم ترا حنا كبار وعارفين الصح من الخطا وعارفين الحرام من الحلال والرجال يعرف ربي من قبل يعرفكم





وكلنا مليانين ذنوب ونسأل الله العفو والمغفره





واذا حسيتو مره ماعندكم نصايح خلو الموضوع فاضي









وشاكر لكم مقدما والى اللقاء

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه