مشكلتي مع زوجتي والاهمال في حق الجماع

0
السلام عليكم. عندي مشكلة مع زوجتي ان الفترة الماضية يعني من كم شهور ماضية اكتشفنا ان لديها كسل بالغدة ونقص فيتامين د مما سبب لها عصبية واعراض اخرى. ولله الحمد تماثلت للشفاء من اغلب الاعراض ولكن لاحظت حتى بعد توقف العلاج وخلال فترات العلاج وقبلها بعد. ان فيه اهمال من طرفها من ناحية الواجبات الجنسية يعني هي تقول صابها برود نوعا ما بعد الولادة قبل عدة اشهر ومع المرض والعلاج تقوم البرود لازال موجود ولكن ليس لدي مشكلة مع البرود بحد ذاته ولكن المشكلة انها اصبحت تهملني لدرجة يعدي اسبوعين بدون ممارسة. حيث في حالة رغبتي حدثت اكثر من مرة انها تتعلل انها بتاخذ ابني تنومه ولكن بعد ماتتاخر اكتشف انها نامت يعني اكثر من مرة. هذا واحدة من الاعذار واحيانا تتعذر بعدم وجود شي يمنع الحمل او نسيانها الموانع (متفقين على المنع ) واحيانا تتعلل بالكسل او احساسها بالام الجماع . وان اصريت تقول بشبع شهوتك بجسمي (مفاخذه يعني) . يمكن بتقولون هو مهمل المداعبة ولكن العكس اهتم في المداعبة كثير واهتم بالنظافه وهي تتقرب مني كثير ويوم تجيني الشهوة من كثر تقربها الجسدي واطلبها او ابدا اداعبها للجماع تبدأ الاعذار زي ماذكرت. وغير هذا في حالة غيابها عني يعني ذهابها لاهلها وماشابه . اطلب منها ارسال صور لنفسها ولجسمها من كثر الشوق ولكن ترفض رفض شنيع لتعللها بكره تصوير نفسها فقط !!! عالرغم من ايام الخطوبة كانت ترسل لي صور لنفسها ان طلبت . للاسف كل اللي سوته لي خلاني ارجع لمشاهدة الافلام الاباحية وممارسه العادة السرية بكثرة لدرجه اول ماتروح تنوم الطفل اعرف انها نامت واكون لسى بالشهوة وافتح فيلم واسوي العادة . حياتنا الجنسية الى مابعد الولادة كانت ممتازة يعني كان اقل شي ممارسة كل يومين وبشغف. ولكن زي ماذكرت انا ماشتكي من البرود لكن الاهمال ثم الاهمال ثم الاهمال. ارجو ان مشكلتي تكون واضحه واعتبروها فضفضة بنفس الوقت من الكبت اللي فيني . والله ماسك نفسي بالقوة من الحرام ونفسي تراودني على اشياء دنيئة لكن ماني راضيها على نفسي. ملحوظة: غير هذي المشكلة لا يوجد اي اهمال او تقصير من جهتها بتاتا البتة .

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه