أفضل خمس وجهات للسفر في شهر العسل لعام 2014

0
<<مقتبس عن مدونة السوق المفتوح>>



أفضل خمس وجهات للسفر في شهر العسل لعام 2014







[IMG]http://ift.tt/1mR69JC]

يقال : سافر فإن في السفر سبع فوائد.

زوال الهم إذ يغير لك نفسيتك برؤية اماكن و اشياء جديدة ، و اكتساب العلم اما عن البلد الذي سافرت له نفسه و إما أن تكون طالبا ، كسب الرزق ان كنت موظفا ، اكتساب المعرفة و الاداب اما برؤية الادباء و المثقفين و الشيوخ او الادب الموجود في الثقافة المحيطة بهم ، و ما قد ينابك صحبة الأمجاد و هم أهل الجود و الكرم في أي مكان فاستأنس رفقتهم ، و قد تكون مسافرا لرؤية أحبابك أو صلة رحم فتكسب اجرها ، و استجابة الدعوة كما قال الرسول عليه ألف صلاة و سلام (( ثَلَاثُ دَعَوَاتٍ مُسْتَجَابَاتٌ لا شَكَّ فِيهِنَّ دَعْوَةُ الْمَظْلُومِ وَدَعْوَةُ الْمُسَافِرِ وَدَعْوَةُ الْوَالِدِ عَلَى وَلَدِهِ)). فاغتنم الفرصة و أكثر من الدعاء.

في فصل الصيف يكثر سفر العائلات الكويتية الى الخارج، حول بقاع الأرض.

هنالك من يفضل أوروبا و بعضهم يفضل الأماكن الدافئة في اسيا و اخرون يتوجهون الى السياحة العلاجية في الولايات المتحدة أو الأردن.



أفضل خمس وجهات للسفر في عام 2014 :

ترينيداد، كوبا : هي بلده صغيرة في كوبا تنحدر بين سفوح الجبال الاستوائية “إسكامبري” والبحر الكاريبي ، يصادف هذا العام الذكرى ال500 لتأسيس المدينة فلابد أن الإحتفالات ستكون رائعة و فريد .و من الاشياء التي لابد لك أن تفعلها هناك ، هي قيادة الدراجة من الشاطئ الى مطاحن السكر و تسلق جبال الإسكامبري.

[IMG]http://ift.tt/1m1hNEX]

كيب تاون، جنوب أفريقيا : هي عاصمة مقاطعة كيب الغربية، والعاصمة التشريعية لجنوب أفريقيا و تتميز بطبيعتها الخلابة ، من يعيشون هناك يقولون إن زائرهم يجب عليه ألا يقضي أكثر من ثلاثة أيام في شوارعها ، إذا ما كان يريد أن يرحل يوما ما . لابد لك من تنسيق رحلة الى شواطئها الخلابة و زيارة محمياتها الرائعة.

[IMG]http://ift.tt/1mR68W3]

. الجزر اليونانية : فبإمكانك التوجه اليها و تستمتع بروعتها و اكتساب الفوائد السابقة و ضمن ميزانيتك . اليونان مهد الحضاراة القديمة و مليئة بالمتاحف و المعابد و هي بلد الأساطير بلا منازع ولابد من زيارة مسرح دلفي و معبد البارثينون الأكروبوليس.

[IMG]http://ift.tt/1m1hPwm]

اسطنبول ، تركيا : إذ تعد تركيا الدولة التي احتضنت عدد كبير من الحضارات مثل العثمانية و البيزنطية و غيرها . و الى اليوم هي تعد نقطة التقاء الشرق مع الغرب. تتميز بمناخها الرائع و شواطئها الممتدة .لابد لك من زيارة متحف ايا صوفيا الذي كان كنيسة ثم تحول الى مسجد و الان متحف يضم نتاج هذه الثقافات و الديانات و منها ما يقال أنها عباءة و سيف الرسول صلى الله عليه وسلم.

[IMG]http://ift.tt/1mR69JG]

دبي ، الأمارات : إن كنت ممن يفضلون الياحة في الدول العربية و القريبة فدبي وجهة رائعة لذلك . وهي وجهة سياحة تسوق لا سيما في مهرجان التسوق الذي تقيمه في كل عام. و لابد لك من زيارة برج العرب الرائع و الصعود على قمة برج خليفة.

[IMG]http://ift.tt/1m1hNVd]

معرض سوق الكويت للسفر:

تقيم وتنظم شركة ليدرز غروب، وشركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية، من 28 إلى 30 أبريل الجاري معرض سوق الكويت للسفر.

وقالت وكيل وزارة التجارة والصناعة المساعد لشؤون السياحة سميرة الغريب، : “إن الوزارة حريصة على المشاركة والرعاية الرسمية لمعرض «سوق الكويت للسفر 2014»، باعتباره يشكل ملتقى للتواصل بين العارضين والزوار المهتمين بالسياحة، وحدثاً يفتح الحوار حول العديد من القضايا المرتبطة بالسياحة وطموحات العاملين فيها”.

و سيقدم المعرض الخدمات العديدة المقدمة في مجال السياحة، والمقتنيات التراثية، إضافة إلى عرض الأنشطة المستقبلية والمشاريع.

ويشارك في المعرض فندق الريجينسي، بالإضافة الى إعلان البنك التجاري رعايتع للمعرض الى جانب “المشروعات السياحية.

كما وينضم الى المعرض هيئة السياحة السعودية كراع رئيسي بجناح تشارك فيه أكثر من 32 شركة سياحية.





<<مقتبس عن مدونة السوق المفتوح>>







http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه