والله العظيم تعبت

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يااخواني وياخواتي قولولي وش اسوي ماكتبت لكم الا من ضيق صدر وقلة حيله

انا متزوج والحمدلله انا وزوجتي متفاهمين ولقيت فيها كل اللي ابيه وهي كانت تقول لي اني الانسان اللي تمنته ورزقنا ربي بولد وخليتها تسميه سمته الوليد وكانت طايره فيه واناتعلقت فيه بطريقه جنونيه

رزقنا ربي بعده ببنت وولد لكن هالولد كان له غلا غير عندي انا وامه

من اختبار الله لي انا وامه انه قدر علي العام اني ارجع بسيارتي ورى بدون ماادري به ودعسته ولاقعد الا ساعتين وتوفى في المستشفى

مابي اقولكم وش صار لي انا وامه ولكن اترك لكم تخيل الموقف وربي يعين كل مبتلي

يعلم الله اني اشوفه يناديني بكل زاويه بالبيت لكن مااقول الا الله اللي اعطى والله اللي اخذ

والحمدلله ربي متعنا فيه خمس سنوات واراد الله يسترد امانته اللهم لااعتراض

المشكله بزوجتي ياجماعه لنا سنه والحرمه كارهتني كره موطبيعي

حاولت فيها وديتها لشيوخ لاطباء نفسيين تدخلوا اهلها ومن يعز عليها تقول مااقدر

صارت كئيبه تنتظر الموت باي لحظه تبي تلحق بولدها

اهملت عيالها ونفسها وبيتها وانا اشوفها تذبل كل يوم اكثر من الثاني

قربت منها حضنتها تاسفت لها بكيت لها ذكرتها بربها مافيه فائده

افكر اطلقها عشان ترتاح من شوفتي ويمكن تسلى وتهدا

سنه عشناها اخوان ولاحسستها باني متضايق ومقدر اللي هي فيه

بس شالحل بيتنا صار كهف مظلم مافيه الا الصياح والبكاء والعويل

حتى ابوها جاني وقال باخذ بنتي وانت مسموح ماقصرت تزوج وشوف نفسك بس انا رفضت اتخلى عنها ولا افكر في غيرها ابدا والله انها تلعني قدام اهلها واقول مالك الا طيب الخاطر ماهوضعف ولاخوف لكن انا الوحيد اللي اعرف كيف كانت تحب ولدها ومتعلقه فيه وكيف كانت تحبني وماهو بيدها اللي هي فيه

فيدوني في مشكلتي يمكن انهي معاناتي انا وزوجتي واطفالي وترتاح عائلتنا من هالتعب

انا اليوم مسافر للوالده تعبانه بالمستشفى مسويه عمليه وبرجع الاحد

وبكون هنا باذن الله اشوف ردودكم فلا تبخلون على اخوكم





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه