بلا عنوان

0
السلام عليكم مساكم الله بالخير





أنا شاب أبلغ من العمر 30 عاماً ، كتبت وسجلت بهذا المنتدى بسبب الخوف الذي أعيشه

خوف ذهب بي سريعاً لعالم الشك والوساوس





بإختصار

موظف من 8 سنوات بمدينة بعيدة عن مدينتي أول ثلاث سنوات لم أكن أفكر بالزواج نهائياً بحجة إعداد النفس

وال 5 سنوات الأخرى لم يحالفني الحظ بالزواج والجميع غالبيتهم يرفض بحكم المنطقة

حتى كرهت شئ اسمه زواج ولا عاد أحب أهلي يكلموني عن هذا الموضوع





والله العظيم إن زملائي بالعمل من شدة إعجابهم بي يعرضون علي خواتهم ولا هو واحد ولا اثنين بل أكثر

لكن كنت أرفض بحكم العادات والتقاليد وهذا غباء مني بلا شك

المملكة متسعة جغرافياً وكل منطقة لها عاداتها وتقاليدها مثل ما إنتم تعرفون





أشوف الناس من حولي كل واحد وأهله وأنا مكانك سر واللهم لا إعتراض





ذهبت لإحدى الدول العربية

كنت مسكين بل المسكين أفضل ، ضيعت كم ألف على الشراب والمراقص

وكلمت السواق يدبر لي بنت للسهرة وبالفعل تم كل هذا









والله لم أزني قبلها طوال عمري ولا كان عندي ولو واحد بالمئة إني أقربها لأني أدري إن الزنا من الكبائر

ومن زنى سيزنى ولو بجدار بيته كما قال الرسول الكريم





وكنت دائماً ما انصح أصحابي بعدم التفكير بمثل هذه الأمور





أكثرت الشراب ولم أعد أميز بين الخير والشر وصار اللي صار (بواقي )





ولا أذكر سوى قيامها لكي تلبس ملابسها





بعد قيامي ظهراً حزنت على وضعي وعلى ما فعلته والله العظيم إني ندمت أشد الندم





وفوراً قمت بالرجوع لبلاد الحرمين





بعد مدة بسيطة ظهرت إفرازات من العضو الذكري (أعزمكم الله )،مع ألم شديد عند التبول وإحساس بحرقان

وهنا بدأت الوساوس وبدأت رحلتي مع الأخ قوقل

إيدز _ سيلان _ زهري _ أعراض _ طريقة العلاج _ ...... إلخ





كنت خائف بأن صابني الإيدز وبعد التحليل الدكتور قال لي هذا سيلان

وقال لي ربك يحبك لو تأخرت أسبوعين أو 3 إحتمال كبير بأن تُصاب بالعقم

وأنا للآن أتعالج من هذا المرض البسيط على حد قول الدكتور









ذهبت لأحلل عن الإيدز في مختبر البرج

كانت هناك موظفة سعودية بالإستقبال كنت متردد وكنت أفكر بالخروج قالت تفضل قلت ايش التحاليل اللي موجودة عندكم ( خجلان أقولها تحليل إيدز )

هنا شعرت بأني أحقر خلق الله فكيف أستحي من الخلق ولم أستحي من الخالق !!!!!!!





أعطتني أسماء التحاليل كانت التحاليل عبارة عن تحليل أملاح ودهون ومن هالكلام قلت لها لا ما أبغى هذه

قالت تقصد نقص المناعة المكتسب ( الإيدز ) قلت ايه

قالت لازم يكون مضى على أخر عملية إتصال جنسي 28 يوم قلت أكثر

دخلت على الدكتور والقلب متطربق فوق تحت وبعد التحليل بساعتين اتصل وقال تعال استلم نتيجتك قلت بشر قال تعال وتعرف





المفروض إني ما أروح أو إني أنتحر أو أسوي أي شئ من شدة الخوف والتفكير

لكن ورب الكعبه ألهمني الله فرح وراحة ورحمة من عنده لا أعلم سببها





ذهبت وقال لي إنت سليم وما فيك شئ بس << هنا قلبي يطربق مرة أخرى

بس لو عاوز الإيدز يقيلك سويها تاني

يا دكتور عاهدت ربي بعدم العودة لهذا الدرب أبداً ولو عرضوا علي جميع نساء الأرض

وقال تعمدت إني ما أعطيك نتيجتك بالجوال لأني كنت ملاحظك متوتر قبل التحليل

وقلت خليه يكمل توتره عشان يكره هذا الطريق للأبد





إخوتي في الله

كلنا معرضون للأمراض وكلنا معرضون للخطأ

أقسم بالله إنها لذة ساعة أو ساعتين وقهر ووسوسة وشك على مدى الأيام

أصبحت وكأني دكتور كل يوم اكشف على جسمي هل هناك حبوب أم لا ؟

مع كل حبة آلاف الأفكار والهواجيس





كتبت هذه الأسطر لوجه الله ولكي لا تقع بما وقعت أنا به

ولا تعيش بعالم الشك والوسوسة ونهايتك ربما تكون عند الأطباء النفسيين

فالتفكير بالموت أشد من الموت نفسه





دعواتكم لي بالثبات والتوفيق

واستغفر الله وأتوب إليهـ

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه