زوجتي ما تحب تروح لبيت اهلي .. الخطأ مني او منها ..رأيكم حبايبي اخواني واخواتي

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،



اخواني الكرام واخواتي الكرام أفادتكم بالرأي الصحيح



اولا ولله الحمد انا متزوج بنت خالتي منذ ما يقارب 3 شهور تقريبا تزوجنا عن حب

مميزات زوجتي ..

1 - انسانه طيبه وخلوقه وحنونه ونظيفه بنفسهاه وببيتها

2 - انسانه غير ماديه نهائي

3- انسانه كتومه للسر

4- انسانه حكيمه برأيها

5- انسانه لا تحب نقل الكلام بين النساء

6- انسانه تخاف الله فيني وبيتها

7- انسانه تحترم اهلي واخواني

7- انسانه تحب الجلوس ببيتها ولا تحب الزيارات

8- انسانه تحب من قلبها

9- انسانه طيبه جدا ولا تحب تكرر الخطأ

/ يارب لك الحمد والشكر ويارب تديم النعمه علينا وتحفض لي زوجتي

...............................................



صلب المشكله ,,

لدي اخوان4 اخوان متزوجين وواحد عزابي انا اخذت اخت زوجت واحد من اخواني ..زوجت اخوي كثره مشاكل مع الوالده هداها الله نقل كلام وعدم احترام وغيره ,, انا من تزوجت قلت لزوجتي حاولي انك تخففي علاقت بأختك قدر المستطاع لأنه وراها مشاكل اهي واخوي وزوجتي قالت عارفه انا مبتعده شوي عنها...

انا قبل ما اتزوج كنت قائم بأعمال البيت كلها من مشاوير وتوصيل مدارس وغيره .. كنت اقول لزوجتي بعد ما اتزوج راح كل شي يتغير يعني اخوي الصغير راح يقوم بأمور اهلي ,, تزوجنا وبعد الزواج اهلي يتصلوا فيني سعد روح جيب اختك من الكليه سعد اذا فاضي بني كذ وكذا اقول لهم ما فيه احد عندكم هذي امي اللي تتصل انا عند امي ما ارفض لها طلب اروح بس ارجع خناقه انا وزوجتي تقول انت ليش تروح واخوانك عند امك طيب واحد يروح عنك ليش يتصلوا عليك اقول لها ما فيه احد عندهم كلهم برا قالت طيب امك ليش ما تتصل عليهم بصراحه ما اقدر ارد .. اقول ان شاء الله خير .. اهلي ضاغطين علي الى الان والحرب بين الجهتين ..

ومن ناحيه اخري اقول لزوجتي نروح بيت اهلي تقول لي يا سعد نروح حريم اخوانك كلهم ما ارتاح معاهم انا ابي اجلس ببيتي احسن عشان ما تصير مشاكل مع احد او احد يقول انا قلت شي تزعل مني ... قلت طيب ما يصير كذا كم مره اجي لبيت اهلي تقول ما ابي انزل روح انت خلص شغلك بسرعه وانا انتظر برا بالسياره ,,, سويتها كم مره واهلي وامي سألوني ليش زوجتك ما تدخل تخليها بالسياره اقول لهم انا اجي مستعجل اخذ غرض واطلع وكل ما اجي اطلع عذر وكذبه ,, اخر شي قلت لزوجتي بكيفك وقت ما تبي تروحي لأهلي نروح . شو رأيكم بس انا اذا قلت لها حنا معزومين عند اهلي او غير اهلي ما ترفض تقول ابشر ,, بس المشكله انه اهي ما تحب تروح لبيت اهلي مع العلم ان اخواني بحريهم بشكل يومي عند امي وانا اغلب الاوقات اجي لوحدي ويسألوني عن زوجتي اتعذر اهم كل يوم بسبب ,,



رأيكم واسف على الاطاله ,,



اخوكم .. سعد





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه