شهرة و مال و زواج

0
بسم الله الرحمن الرحيممشكلتي تتلخص في الآتي : كنت قبل عدة سنوات لاعب كرة في أحد الأندية الكبيرة و لله الحمد و المنه لا ادخن لا اتعاطى اي محرم و ذلك بفضل الله عز و جل ..

فقد تزوجت زواج تقليدي و رُزقت بالأبناء الحمدلله و لكن لظروف بدنية تركت كرة القدم و ابتدء وضعي المعيشي بالتدهور مادياً .. و لكن من هنا بدأت مشكلتي مع زوجتي حيث انها لم تقدر كل ما كنت اقدم من اجلها و لأجل اسعادها و كمية الصرف التي كنت اغدقها بها .. رغم اننا نحب بعضنا البعض . و لكن بدأت بعد ذلك بالجحد و عدم تحملها وضعي رغم انني كنت عاطل عن العمل ولكن كنت اقوم على بيتي بكل ما يلزم من مأكل و مشرب و صرف .

ف ابتداءت دوامة المشاكل حيث تحصلت بعد مجهود ليس باليسير و تعب على وظيفة و تنقلت بين اكثر من وظيفة لأستقر في وظيفة مناسبة و محترمة بحمدالله . مشكلتي الحقيقيه هي ان لم اصرف فأنا ليس اب صالح و لا زوج نافع و ان قمت بالصرف فتذهب للبحث عن امور اخرى غير ماديه . يعني بالعاميه حده رده . كل ما اقوم بشيء جيد تقوم بإستخراج شيء سيء و يكون شماعه . فتحملت كل شيء من أجلها غيرت شخصيتي للأفضل بعد ما تنبهت للأمور السلبية التي بداخلي . و لكن كانت هي في انحدار سلبي في علاقتي معها و انا في طلوع ايجابي . فقبل بضعة شهور تفاجأت بأمور سيئة ربما تبدو للبعض انها غير معضله خصوصا ما اذا كانوا هم يمارسونها و لكن انا لا امارسها فلا اريد زوجتي ان تمارسها فجأتها بثوب الناصح و المحب لها و لصحتها فلا نفع ، جئتها من باب انا لا اريد زوجة تقوم بذلك الأمر و اذا استمريتي في هذا لن تستمري في حياتي لم يجد نفع . فلا اعلم ماذا افعل ؟؟ اجد التعب و الحيرة تحاصرني دائما ً و لكن ألجأ لله سبحانه و حينها ارتاح من كل ذلك و تعود الأمور للسوء من جديد .؟؟ رغم ان كرة القدم لم تسبب لنا اي مشكله في علاقتنا و لكن سبحان الله على العكس ما ان تركتها الا ان بدأت المشاكل ؟؟؟ لا اريد منكم يا اخوان حل لاني اعلم ان الحل بيد الله سبحانه و لكن اريد مناقشه و محاوره لعلي اجد سبيلا ً لذلك .. و اسف على الإطالة !!

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه