فقدت الامل

0
بسم الله الرحمن الرحيم انا متزوجه لي 7سنوات ونصف عمري 23 سنه زوجي عمره26 سنه كان زوجي في الخطبه متدين وملتزم وبعد الزواج كذلك لك بعد السنه والنصف من زواجي تغير كتير معي حيث انه عرض علي الانفصال وكان لي الطفل الاول وكان عمره 6اشهر انا لم اتقبل الفكره لانني احبه ومضت الايام يوم حلو وعشره نكد حيث انه دوم في الجامعه والتف على اصدقاء السوء وصبح يدخن ويتناول الحبوب الكابتجين لا اعلم عن طريقه كتابت السم ونصحته فكان لايسمع لي واخر مره من المرات التي كان يضربني فيهاويطردني مليت وذهبت لبيت اهلي وكنت حامل في ابني الثاني 8اشهر حيث اني كملت فترت حملي عند اهلي وانجبت ايضا ولم ياسئل ابد عني ورفعت عليه نفقه حيث انه لميتفقدني لاانا ولا ابنه ولالانني حامل وبعد ما نزلت النفقه صار يبعث جاهات ويقول بدي ارجعها مشان ابني ولادي بس روجعت ورجعت حليمي لعدتها القديمي بس بزيادي صار بس يقعد على الفيس ويدردش مع النسوان بسكايب طول الليل ويسكر الباب غرفة النوم عليه وذا ناقشته بضرب وبغلط وبطردني وانا قاعدي بحكولي اصبري مشان الاولاد وار اشي حكالي انا ما بحبكي بدي اتزوج مره ثاني روحي يبت اهلك وتركيلي الاولاد وانا مستحبل ان اتركهم ومش عرفه شوبدي اعمل في السنوات السبعه وراني الظلم والخيانه اشكال الوان فقدت الصبروان ذهبت بيت اهلي عندي اخو صغير دايم الدوم كون مع ابني الكبير مش عارفه اش اعمل افيدوني

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه