مشكلة صديقتي

0
السلام عليكم

اخواني هذي مشكله لصديقتي وانا صراحه مدحت لها هذا المنتدى لان في اشخاص ماشاءالله عليهم

مشكلتها تقول ... انا مشكلتي مع زوجي اني انا مهتمه به لاكن هو مو مقدر واحس اني مالي قيمه عنده بقولكم نبذه عن حياتي زوجي يجي من الدوام الظهر وينام يقعد العصر ياكل ويطلللع سريع لخوياه يقعد عندهم ساعتين اكثر اقل شوي ع حسب مزاجه ويرجع للبيت يقعد شوي وعقب يرجع لخوياه يعني مثل ماتقولون كانه شخص عنده زوجتين ويبي يعدل بالوقت اصحابه صايرين لي شركاء المهم يرجع لهم ومايجي الا 12 /1بالليل تعالي سوي لي مساج ونوميني يعني انا بس للطلبااات هاتي غدا هاتي قهوه وحلا هاتي عشا تعالي دلكيني انا ماكان عندي اي مشكله واسويها له برحابه صدر وضحك ومزح وسوالف ومره فرفوشه معه اللعب معه اتحرش فيه يعني من يدخل البيت ماغير ضحك لنا ولعب بس مشكلتي اني زعلت هذاك اليوم طول للفجر مارجع للبيت ومن جا جلس وقال قومي همزي رجليني طبعا انا كنت متجهزه له ومنتظرته واخرتها من يدخل ويجلس قومي همزي لي طبعا طول ماكان عند اصحابه وانا ارسل واتصل كل نص ساعه وبكلام حلو هذا اللي تعود هو عليه مثل يالغالي البيت مايصلح بدونك لاطول .. بيبي تعال ترا اشتقت لك ووو.. وهو تطنيييش لما رجع وقال دلكيني عاد قمت من عنده ورحت نمت هوو زعل مره ثاني يوم الصباح قلت له انا زعلانه عليك ليش طولت امس قال زعلانه عاجبك مو عاجبك اضربي راسك بجدااار بطقاق !!ا انا قمت من عنده وانا ساكته بيني وبين نفسي اقول انا بطقاق مهتمه بك وبكل ششي يخصك واخرتها طقاق طيب انا مازعلت الا ان لك قيمه واهتمام بقلبي ولا كان وحده ثانيه تقول عنه لارجع للبيت وش انا ماخذه منه غير اوامر طبعا زوجي لامصروف شهري لي ولا اذا زعلت يجي يرضيني كل همه خوياه حتى اولاده لما يجي ماسك الجوال وبعدين ينتبه لهم ولما نطلع ساعه بالكثير ونرجع ويوم واحد بالاسبوع وانا مو راعيه طلبات ولا شي بالمناسبات يعطيني غيره لا طبعا لابغيت شي يجيبه لي بس نفسي يكون معي مصروف بيدي مو لازم اكون محتاجه شي عشان يعطيني اقدر اعطي اولادي فلوس لما يبون شي ولا انا اجمع لي عشان اشري حاجه بنفسي يعني بختصار زوجي مره مريحته ومدلعته وبالاخير كلمه حلوه مااسمعها منه او اذا زعلت يرضيني مابي ترضيني ابي بس خلص انسى اللي صار امس وخل نفسيتك تماام معي باليوم الثاني هو يبقى زعلان ع شي تافه ولازم اعتذر له انا عشان بس يرجع يسولف ويضحك معي

اخواني ابي منكم حل كيف اتعامل معه وهل تتوقعون ان الاشياء اللي اسويها واهتمامي زايد عن حده ابي كل رجل يقول لو زوجته تسوي اللي انا اسويه كيف بيتعامل معها بالامانه ردو وللعلم انا عمري ثلاثه وعشرين وهو اثنين وثلاثين وانا كلزاللي ابيه يحس بقيمتي ويحسسني اني غاليه عنده ومهمه له

اسفه ع الاطاااله ومشكورين
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه