زوجي اخذ له شقه لحاله :/

0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متزوجه من احد اقاربي وعندي طفله .. مشكلتي اني لحد الان مو فاهمه زوجي وهو مو جاي يفهمني

ع اتفه الاسباب نتجادل وع اسخف الاشيا يتركني ويروح

طيب مو هذي المشكله

مشكلتي انو عرفت انه يكلم بنت وصار له فتره معاها يعني يمكن حوالي ثلاث سنوات دحين

وخمسطعش الف مليون مره كلمته ع هدا الموضوع لكن لحد الان لاحل

يوعدني ويخلف .. اصلا حاسه نفسي كرهته وجاني تبلد لان فقدت الامل انه يصطلح :(

الله يهديه إن شاء الله

طيب حاولت اتقاضى عن هالنفطه لكن لا اسلوب لا معامله ولا شي

يصبح علينا بصراخ ويمسي بصراخ .. ويعاملني انا ووبنتي اسوء معامله

والحين يقول انو مايبي بنتي ويبي يتركها عند جدتها !!!! طيب انا امها ومسؤله عنها كيف تعطيها احد ثاني

المهم انو تبريره عشان هو مشغول ومضغوط علما انه يدرس دكتوراه وانه مايقدر يتحمل مسؤليتها

واصلا ولايدري عنها كل شي انا اتحمله واسويه لها

بس عذره مايبي يسمع بكاء ؟؟؟؟؟؟

ودحين اخذ له شقه ثانيه بيجلس فيها شهرين وانا بلحالي بشقه وصار يجيني يوم بالاسبوع ويذلني ذل ع هاليوم اللي يجي فيه ويخليني اندم انه جى

تفكيره غبي ومحدود .. عنيد ومايسمع ولا ياخذ براي احد ابدا وهو دائما صح

اسلوبه مو حلو وكلماته احيان وسخه

اصلا يحمد ربه متحمله عشان بنتي ولا انا عايفته من زمان

المهم ترا هو شخصيته كذا مو مني ولا من تعاملي يعني لاحد يقول لي يمكن منك او من اسلوبك معاه



كلامي اشبه للفضفضه من الحلول عشاني عارفه مافي حل مع هالراس العنيد :(
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه