و عاشروهن بالمعروف ... الى متى

0
انا متزوج من تسعة سنين و لي و لد و بنت و لم اعرف طعم السعادة ... لا استيطع القول بسعادة بل استقرار في هذه السنين لاكثر من اسبوعين أو ثلاثة متواصلة حيث انه اقل نقاش او عراك مع زوجتي لا تكلمني لاسبوعين او ثلاثه حد أدني ،،،

الهجر لا ينفع معها و الضرب لا ينفع ... لقد ضربتها اكثر من مرة في مرحلة زوجنا الاولي لكني من خمس سنين او أكثر لم امد يدي عليها ،،،

نحن الان لا نكلم بعضنا لاكثر من شهرين ... حياة تعيسه لكني اذكرنفسي باقوال حبيبنا رسول الله صلي الله عليه و سلم كثيرا و احلي نفسي بالصبر و بالتمني من الله برؤية الحور العين عند موتي



حاولت كثيرا و كثيرا ... زوجتي جميلة و من عائلة محترمة متعلمة جدا ,, لكن جمالها لا يثيرني فيها لا تهتم بنفسها كثيرا و لا تهتم بي عاطفيها همها البيت و الاولاد و النكد و تحسيسي باني عالة علهيم ،،، فيها تدرس الماجستير و انا من اصرف عليها و علو اولادها ,... تعيش في بيت كبير و معاشي صفر في اخر الشهر و لا اسالها شي و لا امن عليها ...

مشكلتي معها انها كثيرة الجدال ..تجادل باي شي صح ام خطأ ... و دائما ما اثبت لها خطا جدالها بالادلة القاطعة لكنها تغضب حيث انها تشعر اني دائما اريد تغلطتها ... بمعني اخر ليس بيننا اي روح من النقاش و المحاورة ... ان حاورتها يشتد النقاش و تهجرني ..... فعندما تهداء بعد اسبوعين تريد من اكون طبيعيا كان شئ لم يحدث

اني اخاف الله في قولي و فعلي لكن هجرانها لي يعمدني لرؤية صور محرمة و عمل العادة السرية و اشعر باستحقار لقولي هذا لكنها الحقيقة ...و اتوب الي الله ... لكن ما الحل

تعاملني تعامل فخم و جميل عندما يكون هناك احد من اهلها أو اهلي و تمازحني و ابتسامتها تملا وجهها و ما ان خروجوا من بيتنا ترجع الي قطب الحاجبين و السكوت القاتل ....

هل الزواج هكذا ... خصام و نكد كل اسبوعين .. فمثال ... بعض الوقت اصحو من النوم نكدا من حلم او موعد هام لي او عمل متاخر علي .. و دائما ما اقول لها عندما ترينني هكذا دعيني و انا أهدء بعد قليل لكنها لا تدعني بكثرة الاسئلة ما بك و من فعل بك و اقول لها بسئوالك هذا اعلم انك تهتمين بي لكني احبذ ان اترك لنفسي لكنها لا تدعني حتي اغضب و اخد بالسب عليها ... و بعد هذا اسبوع او اسبوعين من غير كلام ..

هذا حالنا من تسع سنين ... من تسع سنين و انا عايش بمذهب عاشروهن بالمعروف .. طبعا انا اشعر باني لا احب زوجتي و لم احببها من يوم تزوجتها لان هذا الحال يتكرر كل شهر

ولم اجد الوقت الكافي من الاستقرار و الحب لكي احبها ...هيا اكيد تشعر بهذا .. و من وقت لوقت نتصافي و نعاهد انفسنا بفتح صفحة جديد ... لكن مع الحذر الشديد من ناحيتني حيث اني اذا قلبت وجهي عليها لست قاصدا تكفي لمعاودة الهجران و النكد ا ..

انا الان ابحث عن زوجة ثانية ... لا استطيع تحمل ضغط العمل و المسئوليات مع ضغط النكد و عدم الاستقرار ...





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه