الزوجات يفسدن ازواجهن ( تجربتي )

0
السلام عليكم في الموضوع مباشرة

تزوجت واخذت العهد على نفسي ان سعدها ووضعتها على رأسي في كل صغيرة وكبيرة .. اعطيتها عناية خاصة واهتمام امتد لسنوات .. الآن بعد الاطفال ومحاولاتي البائسة لكي تسعدني هنت عليها وتكبرت علي وتمردت وصارت تأمرني وتنهاني وكأنني طفلها الصغير مع غياب الإحترام برفع الصوت علي وتتغلى علي وتمتن علي حتى بصنع الشاي ان طلبت او اصنعه بنفسي واسكت .

عملت جميع ما اعلم للفوز بالحنان والدلال ولكن اتت النتيجة عكسية .. انا بإستطاعتي ان اشد عليها واريها شخصية اخرى ولكن لدي قناعة ان هذا ليس بزواج !! فرسولنا صلى الله عليه وسلم يقول (( خيركم خيركم لأهله ))

لقد افسدتها على نفسي من حيث حسبت انني اصلح ,, مايغيضني انها متدينة ولكن انا فعلا نادم على الزواج او الية الزواج التقليدية للإقتران بشريكة الحياة ,,

نصيحتي للمحظوظين ممن لم يتزوجوا بعد لا تثريب عليك ان جلست سنوات وانت تبحث عن شريكتك وان تزوجت لا تدلل كثيرا .

شكرا





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه