هل يوجد ادم او حواء تفعل هكذا ؟! ارجوا المساعدة

0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة



لن اطيل عليكم اريد مساعدتكم ورائكم اريد الاقبال ع الزواج وهذه القصة





احببت ابنت عمي منذ الصغر لانهم قالوا انتي ي فلان لفلانةة كبرنا وتعلقت فيها طلبتها من عمي بنفسي وانا ف المرحلة الثانوية قال يصير خير

الزبدة عمي للاسف زوجها بشخص لنا خلافات بينهم انا واخوتي وهو من عائلة امها وكان هذا الزواج كانتقام من اب العريس ومن العريس نفسة لانهم علموا اني ابغاها فانا احق ببنت عمي . تزوجت وانا اتقطع وابكي . المهم انجبت ابن عمرة اللحين 4 سنوات وبنت عمرها سنة ونص . وكانت حياتهم تعيسه واستمر زواجهم 6 سنوات وطلقها لانها انظلمت منه وما تبغاه وكان يعاملها بقسوة . بعد طلاقها كنت اريد ان اخطب لان اهلي لهم سنوات يقنعوني بالزواج فاجيب لهم اعذار و بعد ما سمعت بطلاقها من زوجها . اريد ان اتقدم لها ثاني مرة رغم ما تزوجت . احبها حب ما عمر احد حب مثلي كلمت ابوي واخواني فكانوا رافضين الفكرة لانها مطلقة ومعها عيال وعمرها حاليا 24 سنة وانا نفس العمر 24 انا اللحين ابغاها وهي تبغاني وتحبني اللحين بشكل جنوني المشكلةة انا موسوس ما نسيت ماضيها صعبه بنت عمي وانا كنت احق ان اخذها فطبيعة الرجل حب التملك واقول لنفسي صارت اللحين مرتبطة غصب عنها بعيالها وصار يجمعها باهل طليقها لابد للزمن يجمعهم بسوى فرح او حزن والله اني ابكي وقلبي يتقطع لانها بنت عمي واحبها واصرت اقراء عن فرقات بين المطلقة والبكر وعدم المتعةة في الجماع للمرأة المطلقة فكيف ولو انها انجبت وافكر كان يجمعها سرير واحد مع عدوي فمستحيل انسى الماضي بعد زواجي منها فخوفي ما اكون فرحان وسعيد في حياتي الزوجية. والله لاني اعيش هذه الفترة بمرحلة هم ونكد وبكى . فاتمنى منكم نصيحتكم واقناعي بشكل منطقي

لكم خالص الشكر فلا تحرموني من ردودكم
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه