ام زوجي تمدح سلايفي.. بتقتلني

0
السلام عليكم



عندي مشكله مع اهل زوجي وخاصة ام زوجي .. عذبتني عذااااب ماعمر احد سوا لي مثلها .. كل انواع الأذيه تسويها لي شتم تجريح اهانه ذل تحريش زوجي علي ظلم وغيرها كثييير ..

وتراقبني في كل خطوه اخطوها تهمس وتسب من تحت لتحت .. وانا طالعه من الغرفه القاها مجهزه كلام يغث بس تنتظرني لين اطلع .. وغيرها كثييير .. خاصة لمن بنتها من السفر يتفقون ويدقون بالكلام ..

المشكله انهم شطار عندهم اسلوب فالكلام ..

اذا ام زوجي كلمت امي تسوي نفسها طيبه ومسكينه وتدعي لي وتقول انها تحبني ومن هالكلام وامي صداقه وعلى نياتها .. كلما اشتكي لامي منها تخاصمني ولا تصدقني .. تقول لا طيبه وتدعي لك وتحبك .. الله المستعان ..حتى زوجي يقول نفس كلام امي مصدقها .. من اسلوبها وشطارتها هي وبنتها ..

امس حصلت مهاوشه بيني وبين ام زوجي وسبيتها وسبتني واهانتني وهذي اول مره من يوم تزوجت ارد عليها .. وعلى ما اشتغل لها وانظف لها لمن سافرت شغالتها جحدتني ..

واللي قهرني اكثر انها تمدح سلفتي لسه ماتزوجها حماي .. بس خطوبه ..وتقول طيبه .. اجل لو تزوجها وش بتسوي. احس اني بموت على يد حمولتي وزوجي ..

وسلامتكم .. ساعدوني
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه