دراما خطيرة "اثنين يحبون بنت" , قصة ممتعة ومثيرة وعن تجربة شخصية واحتاج ارائكم ضروري

0
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





طرحت سابقا موضوع " اريد ان اتزوج علما باني خريج ثانوية "









لكن راح اقول لكم وش صار بعد هذا الموضوع



بس قبل ما نبدا , اقسم لكم بالله ان البنت بنت ناس واجاويد , ولا قد احد مننا انفرد فيها , كل الدراما ذي بطريقة غير مباشرة ولا فيها غزل صدقوني لاتحكمون كذا











في يوم من الايام كالعادة اتصفح تويتر واتفاجا برسالة من شخص مجهول يقول تابعني في تويتر ابيك خاص ضروري وتابعت هذا الحساب , تفاجات بانه يقول انا صديقة اللي تبي تتزوجها واثبتت انها صديقتها وهي صديقتها من قبيلة ثانية (يعني مالها دخل بس توصل شيء)





تقول البنت كانت تحبك زمان لكن جات اشاعة عنك انك ماتحبها واشتعلت الغيرة وهي الحين تحب ولد عمك , لكن احس انها لسى تحبك كل شوي تجيب طاريك واقول لها مادام تكرهينه ليه تجيبين طاريه كل شوي





الممهم البنت ذي تقول انا اشوف انها تحب ولد عمك علشان تاخذه بديل لك , اول شي تبي تعوض الفراغ العاطفي وثانيا انقهرت منك لانها تفكر انك تحب بنت خالتك وماتبيها





والمفاجاة عطتني (رقم بنها في البلاك بيري) وحسابها في تويتر , وقالت تكلم معاها هي تبيك ماراح تزعل , لكن انا قلت ما اكلم بنات الناس وعيب هذا الكلام , واقهرتني بكلمة بصراحة , قالت اذا انت تحبها ممكن تفعل المستحيل , فكرت يومين وقلت بضيفها على اني بنت في تويتر و برسل لها قصة حياتي معها (على شكل مدونة في الانترنت) بدون ما احدد اسامي , وهي اذا تتذكر بتعرفني , الممهم شافتها وردت علي وقالت





انا دمعت لاشعوريا من القصة وقالت انت عبدالله ؟





ذاك الوقت انصدمت ماقدرت اتكلم وشوي كذا تعيد كلامها تقول تكفى اذا تحبني قول لي ايوة او لا





فما قدرت امسك نفسي لاني من سنوات ماقد قابلتها وابيها (بالحلال) وقلت ايوة احبك واموت فيك وقالت تويتر معلق ضيفني على البلاك بيري , اضفتها وجاء دوري اسال , انتي تحبيني او لا ؟





فقالت الصراحة ما ادري





وشوي كذا قلت انا احبك وانتي كنتي تحبيني وانا حبك القديم وانتي حبي القديم وقاعد اسالها ابيها توضح ليه ماتدري

شوي قالت الا انا احبك واموت فيك





فانهمرت دموعي من الفرح واخيرا اكبر همومي ف الدنيا راح يزول وانها راح توافق علي , وتبادلنا الكلام ونتذكر ذكرياتنا ايام الطفولة لاننا كنا مرة نعشق بعض (حب براءة) كنت اخدمها وارسم الابتسامة لها وارضيها بكل شي واشتري لها كل حاجة واوديها واجيبها وادافع عنها وقالت ايوة اذكر كل شي ي روحي ي جعلني ما افقدك واحبك وانت الان لي لحالي وانا مبسسسوووط للاخر





وشوي كذا تقول ي عبدالله تذكرت ذكرياتك دمعت عيوني وحضنت بنت اختي من الفرح , وانا مرة فرحان لانها لسى تحبني , شوي كذا استاذنت وقالت ابي انام وقلت نوم العوافي ونمت على المحادثة من شدة الفرح





لكن المفاجاة صحيت اليوم الثاني والاقيها مكتوبة ي عبدالله احبك لكن اهلي حجزوني لولد عمك وما اقدر ارفض , وانا حاولت اقنعها انها بنت وتقدر ترفض وفجاة تقول الصراحة انا اصلا ما احبك احب ولد عمك , لو سمحت ي عبدالله انا اعتبرك مثل اخوي لاعاد تكلمني









كيف تتوقعون صار شعوري ؟ كانت صدمة بكيت من القهر ورغم انها لعبت بمشاعري ومسحت بكرامتي الارض مازلت احبها ؟ ايش ذنبي البنت تعلقت فيها حتى لو تكرهني انا احبها والله العظيم احبها مثل ابوي وامي , اسمحوا لي لكن هذي الحقيقة ايش ذنبي ؟





مر اسبوع وانا ما اكل شي ولا انام وماداومت اسبوع كامل (رغم اني الاول على المدرسة) وابوي يقول وش فيك شكلك مريض مايدري اني مجروح جرح عميق من الداخل









واحب اقول لكم شيء , جاني خبر ان البنت اللي احبها زعلت مني لانها تفكر اني احب بنت خالتي لان بنت خالتي تحبني لكن انا ما احبها , واحسها اخذت ولد عمي من الغيرة وتبي تنتقم , لدرجة ان بنت خالتي خطبت واحد وراحت البنت اللي ابيها قالت لبنت خالتي انا احب خطيبك وابيه , شوفوا كيف عقولهم ! يعني واضح ان الانتقام موجود عندها وتحبه ومستعد تسوي اي حاجة علشانه لكن والله العظيم مازلت احبها





واحب اضيف بنت عمتي تحب ولد عمي (اللي البنت اللي ابيها تحبه) ولكن بنت عمتي معاها مشاكل مع البنت اللي ابيها , واتوقع ان البنت اللي ابيها حبت ولد عمي علشان تنتقم من بنت عمتي !





يعني بصراحة دراما غير طبيعية , وانا اشوف الضحية فيها انا , لان البنات نقلوا كلام عني وانا ما ادري والله العظيم ماقد حبيت وحدة غيرها !





لدرجة ان البنت اللي ابيها تقول عني الله يسعده مع اللي يحبها , شكلها مقهورة مني وانا ما احب غيرها









اللي حصل بعد كل هذي الدراما قلت البنت عنيدة واحسها تحبني لكن ماتبي ترجع تحبني علشان مانقول ان شخصيتها ضعيفة وتبي تعوض الفراغ العاطفي ف ولد عمي , لان صحبتها جتني خاص وهي ماتعرفني وانا ما اعرفها ولا راحت لولد عمي جتني انا بس , لان احساسها ان اللي احبها تحبني لكن تحاول تخفي هذا الشيء









انا مريت في حالة نفسية سيئة جدا , والله العظيم كل سعادتي معها لكن ماتحبني , وولد عمي كلم والدة اللي احبها لانها جدته وتحل له وقال ابي بنتك وقالت " نقول ان شاء الله " يعني شبه محجوزة , قلت مافي حل (من كثر حبي لها سويت كل شي ممكن) انو اكلم ولد عمي !!









تخيلوا اكون جريء واقول لولد عمي والله احب البنت , الممهم فتحت الموضوع وقلت له اول شي الله يشهد على الكلام اللي بيننا , اذا كذبت ربي مابيوفقك واذا انا كذبت ربي مابيوفقني قال تممام , شرحت له حالتي واني احبها مرة ومن سنوات وابكي علشانها وقال والله العظيم نفس وضعك , ويقول انت ولد عمي وانا احبك لكن هذا الزمن انا احبها وانت تحبها وهي بترضى بواحد مننا وقفلنا الموضوع









انا ماني زعلان انه يحبها لانه من حقه , انا زعلان ليه انا المظلوم ؟ ليه كانت تحبني ونستني علشان اشاعات ؟





اللي يفجعني ليه رغم انها تحب ولد عمي لما ذكرتها بايام زمان لما كنا نحب بعض قالت والله دمعت وحضنت بنت عمي لان الذكريات كانت حلوة معاك , دليل ان حبها لي مازال موجود لكن تحاول تخفيه , تخيلوا البنت بنت ناس لكن كلمتني ولا كلمت ولد عمي رغم انها تحبه , كلمتني بس علشان نتفاهم وكانت واثقة اني ماراح افضحها واقول انها تكلمني , شوفوا كيف ثقتها فيني موجودة , ولكن اليوم الثاني تفاجات زي ماسبق وقلت لكم انها تقول ما احبك





انا عن نفسي حللت الموضوع وقلت يمكن انها تذكرت ايام زمان وحبتني الان وهذا الكلام من قلبها , لكن اليوم الثاني فكرت زيادة قالت انا شبه محجوزة وحبيت ولد عمه وصعبة اني اغير رايي وانا مو لهالدرجة خفيفة , او انها كانت تبي تلعب بمشاعري وتحطمني





لكن الحقيقة اتوقع السبب الاول





الممهم كلمتها اخر مرة ولاول مرة ف حياتي اتخاصم معاها وكان على تويتر , قلت لها ليه تلعبين بمشاعري قالت ماكنت ابي اجرحك لكن ايش اسوي





وفجاة تقول ي عبدالله كنت احبك زمان لكنك اختفيت والحين لما حبيت ولد عمك تبي تخرب بيننا !





انا انقهرت بصراحة لانه انتي اللي اضفتيني وانتي اللي كلمتيني وانتي اللي سولفتي معاي كيف ابي اخرب عليكم ؟









انا الان محتار , البنت شبه محجوزة ويمكن من عنادها تبي ولد عمي وولد عمي يبيها , وحتى امه تحب ولد عمي لانه قريبها بالرغم من انها تحبني لاني انسان طيب وحبوب لكن القرابة تغلب كل شي !!





تكفون لاتقولون انساها , والله العظيم احبها واخذت عمرة امس علشان ادعي انها من نصيبي , استغفر الله المفروض ادعي علشان الجنة لكن كنت ادعي انها من نصيبي , ورجعت من العمرة بكيت مرتين بكاء شديد , وانا الان اكلمكم بعد مابكيت قبل شوي , والله احبها ومتعلق فيها , ماني متحمل انها مع غيري , انا سعادتي معها والله , لدرجة انو الحين دقات قلبي غير منتظمة وعندي اوجاع ف جسمي وما اكلت ولا نمت زين , ومرة رحت المستشفى كنت على وشك اروح طبيب نفسي علشانها









ايش الحل تكفون ؟ يا اهل الخبرة يا اهل الحكمة ! انا ابيها , مجتمعي ظلمني ماخلاني اقدر اعبر عن حبي لها ولكن ولد عمي قدر يعبر لانها تقرب له وتعرفون الحريم يوصلون الكلام للبنت !









انا احبها واقسم بالله , وادري ولد عمي يحبها مثلي , لكن اللي يفرق هي رغبة البنت , كيف اخليها ترجع تحبني وهي تعرف اني احبها اكثر من ولد عمي وقالته بنفسها عن قريب , البنت هي اللي بتحدد ايش اسوي ؟









والله العظيم انا مجتهد في الثانوية وجبت اعلى النسب علشانها بس , الحين انا في مرحلة خطيرة وباقي على تخرجي من الثانوية 4 اشهر , بكرة لو راحت مع غيري بنجيني كئابة مافي شيء اجتهد لاجله !









لاتقولون بتجي وحدة بتنسيك اياها !! متى تنسيني الجامعة بكبرها 4 سنوات متى اخذ وحدة بالحلال , اخاف اوقع بالحرام علشان اعوض الفراغ العاطفي اللي عشته









ولد عمي مستحيل يتركها وهو قال لي قال انا ادري انك تحبها من زمان ولو فضلتك علي ماراح ازعل لان هذي رغبتها , كيف اغير رغبتها تكفون !!









وانا حلفت لها اني ماقد حبيت احد غيرها وبنت خالتي كانت بتنحجز لي ورفضتها على شانك , تكفوووووون انا في حالة نفسية سيئة جدا



لانو ماراح اخرج من الصدمة نهائيا الا بعد سنوات طويلة والحين انا في مرحلة خطيرة وراي قدرات وتحصيلي وثانوية وتخصص وكل شيء , واشوف الحل الوحيد اني املك عليها





انا ابحث عن حلول ما ابي تحليل !

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه