الحاضر و الماضي و لست ادري قلبي ام عقلي نفسي ام اولادي؟..!

0
انا شاب اردني تزوجت في عمر مبكر 21 سنه و عندي في طفلين 7 سنوات و 4 سنوات اغتربت بعد زواجي ب 6 شهور و سافرت الى دولة الامارات في ذلك الوقت لم يكن عندي اولاد و زواجي كان نوعا من العشائرية لا يوجد فيه حب و مشاعر على الاقل من ناحيتي حيث ان والد البنت توفي فما كان من اهلي الا ان زوجوني بهذا السن المبكر.بعد فترة اتت الى الامارات زوجتي و عشنا ما يقارب سنه و نصف و كانت حياة اشبه بالجحيم فكانت زوجتي متعلقة بي جدا و كانت ضعيفة جدا لترد عنفوان شاب صغير مثلي تحبني و تخافني و متعلقة بي لاكبر درجة لكن لم استطع ان احبها رغم انني حاولت، لكن طريقة التفكير مختلفة كليا و اهداف الحياة بالنسبة لكل منا مختلفة، كنت اعمل بجد طوال الوقت في هذه الاثناء فتحت مشروع في الامارات و فشل فطرت زوجتي للسفر وانا كنت اريد ذلك كي استطيع ان افكر في مشاكل عملي و اقلل الضغط.بعت مشروعي و توظفت من خلال هذه الوظيفة وقعت في الحب لأول مرة في حياتي احببتها من صميم قلبي و كنت سوف اضحي بحياتي من اجلها لكن لم يكن هناك نصيب بسبب الدين فقد كانت شعيه و ابوها يريد شيعي مثلها لابنته بعد ذلك كانت زوجتي في الاردن و علاقتنا شبه منتهيه فكانت تتطالبني بان اجد حلا فهي لاتريد ان تبقى وحيدة هناك و من ناحية اخرى انا لا اريد ان اخسر اطفالي فقلت لنفسي لاتكون بهذا الظلم اعطيها فرصة اخرى سافرت للاردن بعد انقطاع و ذهلت ان ابنتي لا تعرفني و خافت مني فسعقت انني كنت بهذه القسوة و على الفور اخذتهم معي و وبنيت علاقة جيدة مع اولادي جيدة جدا فهم الان لا ينامون ولا ياكلون الا بوجودي و بين يدي و اذهب كب يوم معهم الى المدرسه لكن من ناحيه اخرى علاقتي بزوجتي هي تريد قلبي و انا لا استطيع فعل هذا لم استطع ان احبها احس بنفسي قريب منها لكن لا احبها و لا اكرها عندما اذكر كلمة حب تظهر تلك الفتاه بخيالي علما بانها تزوجت، اكره الظلم و لا اريد ان اظلم زوجتي معي لكن هي متمسكة بي بطريقة مجنونه، هل استطيع ان اجد حل لهذه القصة انا اظلمها و هي تظلم نفسها ايضا و ضميري يعذبني و هي تعلم ذلك تماماً دائما تلمح بطريقة ما انني استطيع ان انسها بسهولة و تقول لي ان اطفالي اسدو لي جميل العمر بمجرد وجودهم بحياتي، ارجو النصيحة منكم يا اهل الخير





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه