هل تتغير رغبه المراة الجنسيه كلم كبرت في السن

0
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أنا عضو جديد ويشرفني المشاركه معكم للاستفادة

أنا شخص ابلغ من العمر45 سنه متزوج منذو عشرين سنه ولدي سته من الاولاد وا لبنات وزوجتي تصغرني با9 سنوات في بدايه زواجنا كنت ارغب في ممارست الجنس بكثرة وما زلت بسبب بعض المشاكل حصل فتور في العلاقه الحميمية وكانت زوجتي لاترغب في الجنس ولكن لحضت بعد مرور هذالسنين صار عندها رغبه قويه في الجنس والمشكله اني اسئل زوجتي اذا هي مستمتعه او لا وكل مره جوابه اي والله مستمتعه ولكن في الاونه الاخيره لاحضت على زوجتي وهي جنبي في الفراش وضع يدها على بذرها ومداعبته حاولت ان اسئلها بطريق غير مباشر اول مره فهمت هي قصدي ونكرت بشدة وهذا شفته يتكرار ثاني مرة وجهت التهام بانها تمارس العادة السرية بعد التأكد من ذالك وسئلتها اذا انا مقصر معها او متستمتع معي في العلا قه ولا كنت افكر في يوم من الايام ان زوجتي تفعل هذا وانا انسان احب الحوار والامصارحه في كل شي , وانشاء الله اقرالردواد وأستفيدز وشكرا





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه