كيف يصدقني (الموضوع حساس )

0
مشكلتي حساسه

اللي عنده اي تعليق يجرح فيني يحتفظ فيه لنفسه





قبل كم سنة اتعرضت للاغتصاب

مرت السنين ودحين انخطبت

وانا وخطيبي لمسني من ورا وبعدها قال لي في احد كان قبلي

وشافني خفت وقالت لي اغتصاب وقلت ايه ؟

قال لي من متى وقلت له من أكثر من سنة

قال كذابه :(

قال انا اعرف في هالسوالف واستحاله من سنة

قال من اسبوع او اسبوعين أو شهر ونص

ولو كنتي مثل ماتقولي من سنة كان بكون شسمه ضيق مو كدا





قال انتي مابكيتي ولا صار وجهك احمر وهو موب ضيق ,قال كل البنات ينعرف اذا من اسبوع او شهر او فترة اطول بس انتي مو سنة :(









انا بكيت بس مو كثير لانه بسبب حالتي النفسية صعب علي ابكي حتى لو صارت اي مصيبة لي بسبب الظروف اللي عشتها





بس انا اسأل ليش انا غير عن البنات وقال لي انه واسع :(

في حالات شاذه انه البنات مايضيق حتى لو ماسوت شي من فترة طويلة ؟

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه