😔

0
احبه وامووت فيه وهو كمان يحبني بس نفسي احسسه بقيمتي اكثر مثل ما انا حاسه بقيمته واهتم فيه

ليش الرجال مايبينوا حبهم والله لو بين لي ما أشوف نفسي عليه بالعكس والله لحبه اكثر

نفسي يكون رومانسي نفسي يسمعني كلام حلو من غير ما اطلبه نفسي يحضني فجئه وبدون سبب نفسي يجي من ورايا ويهمس لي بكلام يذوبني نفسي يهديني اغنيه ويذكرني فيها كل شويه نفسي بدون مناسبه يجيب لي حتى ورده نفسي يبين لي حبه لي ويخليني أخذ راحتي معاه في كل شي وهو الوحيد الفاهم ايش اقصد بكل شي

نفسي ما يصدني ولا يردني ويتمنى اكون جمبه على طول وفي اي وقت نفسي يسيب أصحابه وكل الناس ولو مره عشاني وبس نفسي واحنا جالسين مع أهلي او اهله يغمز لي ويأشر لي انو يحبني بدون ما احد يحس نفسي يشوفني لابسه ويتغزل فيني ومايشيل نظره عني سواءً لحالنا او قدام احد نفسي يمسك يدي واحنا برا وبدون تردد نفسي يقولي تعالي في حضني وحشتيني مع اني ما فارقته

والله احبه وما أتمنى مل هذي الأشياء من غيره

قولوا له اني والله لو سوا لي كل هذا ولو بين لي حبه والله مابشوف نفسي عليه لأني احبه هو وبس
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه