هل زوجتى شاذة ؟

0
السلام عليكم

متزوج وعندى طفل واحد وعلاقتى بزوجتى حلوة وفى منتهى الصراحة والحميمية فى بداية زواجى امارس العلاقة الزوجية يومى واحيانا اكثر من مرة فى اليوم وهى منسجمة معى جدا وجنسية جدا وانا راضى عن اداؤها وصراحتها معى بمرور الوقت اكتفيت بمرة واحدة فى اليوم ومن ثم يوم بعد يوم لكن زوجتى تتململ من ذلك بل احيانا تطلب الممارسة صراحة وليس تلميح وبما اننا صريحين كنت اعتذر لها بان لارغبة لى او مرهق لكن هى لاتقتنع بذلك احيانا تحاول مداعبة عضوى حتى تثيرنى واذا رفضت ذلك تنوم وهى زعلانة منى

وفى العلاقة احيانا تطلب منى ان اعضيها فى شفتها بقوة او اعضى نهدها بقوة حتى تتالم جدا هل هذا شذوذ او ماسوشية ؟

احيانا تعبر لى صراحة انها لاتحس بالايلاج او عضوى جواها فهى تحب الالم فى الجنس ورغم انى قادر اوصلها للنشوة من المداعبة لو مداعبة باليد او جنس فموى او قبل وتصل للنشوة لكن تحب الالم والغريب انها استاذنت منى ان تضيق مهبلها ولكن رفضت طلبها لان راضى بوضعها وعقلانى وسوى

احيانا فى ممارستنا تحاول ان تحرك عضوى لدبرها واذا كنا نمارس وضع الفارسة وهى بالاعلى تحاول ان تمارس بالدبر وارفض انا ذلك وهى تعلم ان هذه الممارسة حرام ولكن تعبر صراحة انها تحب الالم ومتعة مقرونة بالم

اخشى ان اضعف يوم واستجيب لها فى شذوذها معى

فى الختام بيننا حب كبير وصراحة لابعد الحدود ونتناقش فى الجنس بصراحة تامة وهى تململ من اتساع مهبلها وليس انا من اتململ من ذلك

وهى جنسية جدا ولو مارست معها اليوم كله لاتكتفى من الجنس احيانا احس بنفور من طلباتها الزائدة وحوجتها الزائدة للجنس

هل السبب لان كنت صريح معها ؟ ام لان عودتها بجنس متكرر فى بداياتى ؟

ارجو استشارتكم حتى تسير حياتى عادية بدون تفريط او تقليل

او شذوذ

ودمتم بخير





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه