حبيبي ابي ... و الادمان

0
السلام عليكم اسفة بداية على لغتي يمكن تكون رديئة انا في الحقيقة عندي كثير مواضيع ودي اطرحها لكي تساعدوني وتنوروني باقتراحاتكم لكن افضل ان افضفض لكم بموضوع ذابحني و قاهرني والله قاهرني موت ابي مدمن كحول ومدخن منذ 30 سنة مستحيل ينام من غير شرب

يعني موعارفة مين ابدا هو ضيع كل شي مالو و صحتو و شبابو و باع كل شي عندو قيمة انا لي هامني صحتو و مش عارفة انصحه وهو اصلا ما يسمع كلام احد و ما يتعلم من اخطائه

و لي ذابحني اكثر انه صار مسخرة على كل لسان " ابوك السكير" قبل سنة تقدم لخطبتي واحد و بعد الخطوبة صار في حكي بينا المهم هو عايرني بطرقة غير مباشرة بابي و بوضعي

و قالي احمد ربك انك راح تتزوجي واحد مثلي فسخت الخطوبة لانه شخص مقيت تجيني ثورة غضب كل ما اتذكره لكن الحمد لله انخطبت بعد فترة بواحد هو الاخر قالي بصريح العبارة ابوك ما يعجبني لكن انا ما كبرتها وفهمتو انو رغم كل شي هو ابويا وسندي وحبيبي وانا ماجبرتك على بنت سكير هو قالي اسف انا ما حبيت اكبرها لان ابي و عائلتي خط احمر و هذ الشخص احبه و ما كان فيني افسخ الخطوبة مثل الاول

هو والله حنون و طيب معانا انا خائفة عليه حاسة حالي مشلولة اشوف اعز الناس عندي يقتل نفسه ببطئ ومو عارفة اعمل شي والله تعبت

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه