ممكن تساعدووني

0
مساء الخير

بنات أنا صار لي في المنتدي حول7سنوات باسم ام الكادي وتغير المنتدي وغيرت الاسم مراح أطول عليكم..



أنا توني والده في1/5وجبت ولد وتوفي ونفسيات جدااااا زفت وتعبااااانه

بقول لكم قصتي ..

طول حملي ما فيه اي مشكله ع نهاية الثامن توفي طفلي فجاءه في دقائق سبحان.الله وقف النبض ولاكن ماااقول الي حسبي الله ع الدكتوراه الي كنت أتابع عندها لانها تشوف التفاف الحبل السري ملتف من السابع ع ولدي ولاعلمتني حسبي الله ونعم الوكيل عليها وربي أني مقهوره منها المهم أني رحت المستوصف عشان أتأكد المهم حولتني ع المستشفي العام حق الولاده المهم حتى هم كان عندهم حالاتي كثيره وكان اهمااااال جدا عندهم انصدمت منهم ومن اهمالهم تخيلوجلست من7الصبح الين1الظهريالله يالله دخلوني وتكرموودخلوني وليت أني لقيت دكتوره ممتازة لاتخيلوتقول لي أنا ما فيه اشوف قلب عند الطفل قلت لها كيف يعني متوفي الطفل تقول مدري يالله وسالتني عن موعدي الي في العيّاده قلت لها بعد اربعه ايام قالت خلاص أستني لين موعدك نتأكد من الدكتوره حقتك ولي تنومي عندنا لين موعدك المهم انقهرت من تصرفهم وخرجت من عندهم ورحت لخاص عند دكتوره ممتازة ع طول كشفت ع وقالت متوفي الطفل بسبب التفاف الحبل السري بغيت أموت من القهر المهم قالت تتنومين عندنا قلت آيه قالت خلاص بنجرب معاكي طلق صناعي وقيمة الولاده الطبيعه5000ريال المهم راحت أختي الله يعطيها العافية ودفعت المبلغ وجلست 5ايام يعطوني طلق صناعي ع5يوم دخلوع قالوا مافيه فايده ونخاف الرحم ينفجر من كثر الطلق لازم عمليه وعشان التسمم خطوره عليكي قلت طيب المهم انها قالت السعر راح يختلف عليكي بزودين 5000ريال يعني عشره الألف قيمه العمليه المهم دفعناها ودخلت العمليه وكان منج موضعي اثناء العمليه ان الدكتوره 5مرات تقول حبسي الله ونعم الوكيل ع الدكتوره الي كنتي تابعين عندها يابنتي ست لفات ع حلق الطفل السادسة الي متصل بآلام يعني الله ستر عليكي منها وانا والله نفسيات زفت ...وبغيت استعمل منع حمل لآني عمليه بس للأسف اللولب مراح يركبونه الي بعد8شهور غير اللولب مايناسبني شي ...المهم أني جلست من غير منع وتوكلت ع ربي لان زوجي قال لاتستعملين منع بيتعب نفسيتك اكثر وخليكي ع ربك بغيت اسال من قد مرت في نفس تجربتي وحملت ولاصار لها مشكله مع العمليه اثناء الحمل..
من الموبايل






المصدر http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha13/thread1878802/?amp;goto=newpost

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه