طيب شسوي؟ طلبتكم تكفون بالحل

0
السلام عليكم ورحمة الله ... ربي يشهد مادخلت اشاركم بقصتي الا لاني مالقيت حل لمشكلتي وبقولها بقد ما اقدر باختصار واتمنى التفاعل



حبيت بنت من سنوات وهي حبتني من قلبها وعلاقتنا كانت علاقه حب من القلب وغرضي من العلاقه الزواج وطبعا علمت اهلي عنها .. والشهاده لله بنت ناس ووقفت معاي وقفات رجال ما يوقفوها معي قلبها طيب جداااا وحنونه ولكن عيوبها العناد وفي كثير الاحيان ماتسمع الكلام ...وطبعا الغيره الزايده.. الي ينتج عنها حب التملك. كنت حاط وعد اني ما اخون واعور قلب هلبنت :( طبعا هي ربيعت رضيعتي من ايام طفولتهم



للاسف نعم وليت الايام ترجع واصلح غلطتي



صادفت في فترات علاقتي كثير معجبات لكن كنت اقول داخلي لا لا ياولد اعقل لا تتهور عشان لا اعور قلب هلبنت



وللاسف... صادفت مره بنت جمالها ما ينوصف وضعفت قدامها للاسف وعطيت رقمي. ادري غلطان بس اي رجال غيري ماعتقد بيقدر يقاوم جمالها



بدى قلبي يميل للثانيه وصارت علاقه صداقه على حب على كلام فاضي .. طبعا علمتها اني متزوج مع اني مب متزوج.. فلبدايه رفضت تكمل وانا قلت براحتج.. لكن الي صار انها كملت وصارت بيننا مواقف وزادت العلاقه بيننا اكثر .. مع ان البنت هذي انا مستحيل اشوفها زوجه لي ولا ام لعيالي وهي عارفه ان مالنا نصيب فزواج لاني حطيت هلموضوع خط احمر .. مع انها بعد مسكينه تحملت طول لساني الساطي وسامحتني فكلام لو غيرها مايسامح



تأزمت المشاكل مع الثانيه وتركنا بعض.. اليوم تفاجئت وانا اتحرش فيها فلواتس اب تقولي .. انها تزوجت وعطتني بلوك .. طبعا انا ما اصدقها بس هلمره هي حطت الخط الاحمر لي .. تأثرت حيييل بصراحه بس خلاص مابليد حيله .. كنت احبها مدري احترمها مدري والله وش كانت المهم راحت الله يحفظها..



المشكله ان هلفتره مشاكلي مع الاولى زادت بسبب عنادها وانها ماتسمع الكلام .. بس قررت اتزوجها لاني وعدتها بالزواج بس للاسف قلبي ماعاد يميل لها بسبب كثر المشاكل.. ولكن دام وعدتها فالي صار اني تقدمت وعرسي بعد 3 اشهر .. وللاسف مب حاس مبسوط. وقلبي معورني على خساره الثانيه بعد... حاس انه عقاب من الله... ايش تنصحوني؟ تكفون الجديه اخوكم وقع في الفخ وفخ يعور القلب
من الموبايل


arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه