لاادري كيف أتصرف مع زوجتي

0
انا رجل متزوج من سنة ونصف انا عمري 34 و هي 21 وحصل مشكل بيني وبين زوجتي انها طلعت من البيت من دون علمي مع اخوها لبيت الأهل لمى سالت اخوها قال انو ماكان يعرف أنوا انا ماعندي علم بمعنى هي ما قالت الحقيقة لا الي ولا لآخره لانوا هول يعرف انوا ماعندي علم ماكان اخذه يعني هي كذبت علي وعليه فأنا عاقبتها على هذا فلم اتركها تدرس او تخرج من المنزل الا معاي درسا لها وهي بدل الاعتذار طبعا زعلت و تركت الغرفة وصار الحق معاه مو عليه بحجة اني مااثق فيه انا فلتت أعصابي ومع هذا حاولت أتكلم معاه من دون فئدة وبعد يومين جاء أهلي وهي استغلت الفرصة وطبعا تكلممت في الموضوع امام أهلي هذا الشيء أزعجني وأخرجني عن طوري الحقيقة وبهدلتها قدام أهلي المفروض انوا الموضوع مايخص أهلي وماكان لازم تحكي فيه ما اعرف شو أسوي معاه انا بدي تكمل دراستها بس المشكل لو أرجعها على دراستها رح تظن انوا معاه حق انا كان بدي إديه درس لأكن هي مصرة ماتتنازل ولا تعتذر و كمان يعني صارلها أسبوع وهي هيك مانام سوى يعني هذا شيء زاعجني وما اعرف شو أتصرف معاه انا كان بدي تأخذ درس على الي سواتوا بس هي ماتسمع كلامي وماعتذرت حتى ومبين مو ندمان يلي عندو اقتراح لحل مشكلتي ياريت تساعدوني وكيف لازم أتصرف معاه مابدي اضلمه ومابدي أتجوز عليها او أطلقها بدي حل كيف أتصرف معاه جزاكم الله وشكرا
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه