خايفه من اللي سويته

0
مرحبـــــــــــــــــــــــا



انا متزوجه وزوجي وانا بنحب بعضنا كثير بس مشاكلنا كثيره ومايمر يوم مانتخانق فيه وتوصل للسماء ونلعن ونسب ببعضنا ولما تكون المشكله كبيره وانا بعاند معاه بيطلق ولما نهدا نبكي زي الاطفال بحضن بعض وبيرجعني والمره الاخيره طلق وبعد مافوقنا من لحظة الغضب انصدمنا لانها كانت الثالثه والاخيره صرنا نخبط على راسنا ونصيح وسأل زوجي شيخ قام قله الشيخ اسالها هي طاهره والا عليها الدوره قالوه زوجي ليش قال اذا عليها الدوره مايقع طلاق وانا كذبت وقلت علي الدوره لاني احب زوجي ومااعيش بدونه وهو مايدري اني بكذب ولليوم وانا محتفضه بالسر وخلفت بنوته وعقلت انا وزوجي لان عرفنا انو ماعندنا فرصه ثانيه للجنان الي كنا بنسويه بس انا كل ما اطل ببنتي بقول هل تعتبر بنت حرام لاني كذبت وبعتبر مطلقه من زوجي بخاف كثير وبستغفر وبصلي وبتصدق واصوم كثير هل يكفي والا لازم اعترف خايفه من الله ومن زوجي ومن بنتي لماتكبر اش يصير فيهاساعدوني الله يخليكم يمكن تدلوني على طريقه اصلح فيها هالغلطه

معليش لو مادخلت لان النت مو عندي عند اهلي انا افتح على المنتدى كل يومين لما اكون عند اهلي

اهل الخبره والحكمه ساعدوني تكفون





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه