أبلغ ... ولا ما ابلغ .. كارثة عظيمة ؟؟؟؟

0



مساء الخيييير

والاحساس

والطيبة

مساءن ماااايلييييق الا بأحبااااابي





كيفكم ربي يسعدكم

وجعلها الله سنة عامرة بالخير والامن والسلام عليكم جميعاً





السلافة

الان انتشرت سمعة شركة ( ........ )

هذي الشركة تعتمد على التسويق الشبكي



طبعاً طريقتها تشتري منتج للاشتراك

ثم بعدها تجلب لك عميل يشتري

ثم تنزل لك عمولة على هالعميل

المهم كل عميل توصله تاخذ عليه عمولة

وكل عميل يجلب عميل ثاني .... يصير تاخذ عملة ع الاثنين

ويصير كل واحد يجيب ثاني

وكلهم انت تاخذ عمولتهم

مثل السلسلة وانت المستفيد

وكل واحد يستفيد من السلالة والسلسلة اللي كونها



المهم

هذولا يقيمون تجمعاتهم ويعقدون اجتماعاتهم في اماكن متفرقة

باختصار

ليس لهم مكان او مقر ثابت

من عشرة ايام كان في غرناطة

وقبلها في عماير الملك خالد

ومن يومين في غرفة اجتماعات في شقق مفروشة



المصيبة الاجتماع للتعريف بطريقة التسويق وكيفية اقناع وجلب العملاء بالاشتراك



المهم كان ليلتها حول 90 امرأة

من جميع الاعمار والاشكال والالوان



هذا كله نمشيه

نشوف مكمن الخطورة



1. تأخر اجتماعاتهم الى وقت منتصف الليل واغلبهم بنات في العشرينات واقل



2. تقديم عروض للسفر للخارج للمتميزات .. ( طبعاً شباب مع بنات )

يعني تحرييض تدريجي للتفسخ والانفلات.



3. امكانية مواعدة البنات للشباب الراغبين ففي الاشتراك في اي مكان .. بعذر تسويق واقناعه بالاشتراك



يعني

اصبحت الدعوة شربكة ودعارة



طبعاً انا رحت مع اختي المنسمة كونها اشتركت معاهم

مستحيل اتركها تروح لحالها لمكان مشكوك فيه



المهم سألت واحدة منهم اللي هي العميلة راس السلسلة اللي فيها اختي

يقال لك بتشرح لي هالزعطوطة

البنت عمرها 19 او 20

لاهي ولا خويتها

المهم تبرعت تشرح لنا

انا اطالع فيها ...حقرت نفسي وانا اسمع لهالبزر

الحلم.. الهدف.. البزنس



قلت لها لحظة حبيبتي كل اللي بتقولينه في التسويق تراني جدتك من خبرتي فيه

اختصري



عطتني الزبدة وطلعت العقد تبيني ادفع واوقع

انا قلت افكر

والكمخة اختي على طوووول كعت 2700 ريال



المهم نزل اليوم قرار من وزارة التجارة

بالتبليغ عن هالشركة ومندوبيهم لانها شركة وهمية ومضللة

وواتصلت فيهم وتأكدت



وقال لي متى ما تأكد لك مكان ووقت اجتماع لهم اتصلي ونسقي معانا



صراااااااااااحة راح يضيعون البنات

ويفلتونهم

العرض والمففاجأة القادمة

ان الاجتماع القادم راح يكون في البحرين

يااااااااااااااا حبيبي

في لوبي اي فندق

ولا بيسـاجرون مرقص



ياربي لازم ينتبه الجميع ويحذر المجتمع منهم

صحيح ان ارباحهم خيالية

لكن راح يضيعون البنات والحريم



لان احداهن قالت لي بكل وقاحة

اهلي بالاول كانوا رافضين

لكن لما شافوا الدراهم ... ماصاروا يقولون شي

البنت توها راجعة من دبي مع القروب



مدري انا راح اتطوع للقبض عليهم

راح يضيعون البنات



الله يستر عليهم


arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه